أقوى شركات التسويق الإماراتية تقتحم السوق المصري

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 38 views

«بروبرتى بنكر»: أساليبنا جديدة.. تُفيد الاقتصاد المصري

أعلنت شركة «بروبرتى بنكر» الإماراتية، انضمامها للسوق المصري، مفصحةً عن هدفها في التأثير الإيجابي على القطاع العقاري المصري، وما يتبعه من صناعات مكملة، نظراً لما تتبعه الشركة من أساليب بحسب ما أوضحت في بيانها اليوم.

وأعلنت الشركة عن نيتها في تغيير مفاهيم وأساليب التسويق السائدة في مصر خلال الفترة الماضية، والخروج من عباءة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وترسيخ مفاهيم التسويق المباشر، بالنزول الفعلي ومقابلة العملاء المستهدفين وجهاً لوجة.

وتعتبر «بروبرتى بنكر»، جزء من مجموعة شركات «24 جروب» الإماراتية، كما تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق والدعايا بدولة الإمارات العربية المتحدة، واقتحامها للسوق المصري، جاء بهدف نقل خبراتها الواسعة في مجال تنظيم المعارض.

وأعرب فادي محمد، رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات «24 جروب» الإماراتية، عن نية المجموعة التوسع في انشطة الشركة فى السوق المصرى خلال الخمس سنوات القادمة، والعمل على جذب عملاء جدد من منطقة الخليج للسوق المصري، وذلك عبر تصدير السوق العقاري المصري لمنطقة «جى سى سى»، عبر التعاون مع المطورون العقاريون، وبالفعل تم توقيع اتفاقية على هيئة بروتوكول تعاون بين مجموعة شركات «24 جروب» الإماراتية، وشركة «تطوير مصر».

فيما أعلن محمد حسن، مدير التطوير بالشركة، عن نية الشركة في تقديم العديد من المنتجات التسويقية، مشيراً إلى أن هذا الأسلوب يستخدم لأول مرة في السوق المصري، موضحاً أن الأسلوب الجديد سيكون له تأثير قوي على نمو المبيعات على مستوى المطورون العقاريون، كما ستفتح الشركة باب التوظيف للكوادر المصرية من ذوي الخبرات.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا