أنغام تتألق في حفل ختام المهرجان التونسي للثقافة العربية

uploaderآخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 9:05 مساءً
أنغام تتألق في حفل ختام المهرجان التونسي للثقافة العربية
17 عدد المشاهدات

تألقت نجمة مصر الأولى أنغام في إحياء حفل ختام المهرجان التونسي “صفاقس عاصمة الثقافة العربية” وسط أكثر من 50 ألف من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية، وهو ما يعد تمثيلا مشرفا للفن المصري.

تواجدت أنغام بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم وارتدت أنغام فستان أخضر خطف الأنظار والذي جاء مواكبًا لشعار “تونس الخضراء” لتصعد المسرح بجوار فقرتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي، حيث أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المتميزة منها “عمرى معاك”، “أهى جت” ،”بين البينين”، “اتجاه واحد”،” أكتب لك تعهد”.. وغيرها ممن تفاعل حصدت صيحات وهتافات الاعجاب التي لم تنقطع طوال فقرتها، والتي تخللها قيام وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين بتكريمها كأفضل مطربة عربية.

كانت فعاليات مهرجان صفاقس للشعر العربي، قد انطلقت بعدد من وينظم المهرجان من قبل الهيئة التنفيذية لصفاقس عاصمة الثقافة العربية، وبمشاركة نخبة من الشعراء التونسيين والعرب من بينهم الشاعر أدونيس والشاعر أحمد عبد المعطي حجازي.

وكان وزير الثقافة حلمي النمنم، قد غادر مطار القاهرة الدولي، أمس متوجهًا إلى تونس لحضور حفل ختام المهرجان واستلام شعلة “الأقصر عاصمة الثقافة العربية”، والتقى وزير الثقافة على هامش مشاركته بوزير الشئون الثقافية التونسي محمد زين العابدين، ود.عبد الله حمد محارب المدير العام للألكسو.

رابط مختصر
2017-03-18
uploader