رياضة

ابرز تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي علي احتفال صلاح الجديد

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفال النجم محمد صلاح بهدفه في شباك تشيلسي، وتباينت تبريرات الاحتفال، بين تفسيرها بأنه احتفال فرعوني، وبين الأخر بأنه احتفال بحركة اليوجا الشهيرة «TREEPOSSأ ووضع الشجرة».

وقدم محمد صلاح أداءاً عالياً في المباراة التي انتهت بثنائية لصالح ليفربول على حساب تشيلسي وتسببت في تصدره الدوري الإنجليزي مؤقتاً، وكان عدد من مشجعي تشيلسي قام بترديد عبارة «صلاح مفجر إرهابي»، خلال مباراة فريقهم أمام سلافيا براغ التشيكي بربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي ما استدعى إدارة النادي بعقابهم، قبل أن يقوم الإعلام الإنجليزي بالوقوف خلف صلاح للدفاع عنه ضد هتافات العنصرية.

وقال حساب يحمل اسم «إبراهيم عاطف» على «تويتر»: «كالشجرة سقف وسط العاصفة لا يهتم سوا بتوازنه لا يركز في من يقذفه ليسقط ثماره، لا يهتم بمن يسعى للتسلق عليه حتى ينجو، كل ما يهمه توازنه فقط وبقائه واقف لآخر رمق هكذا أختار محمد صلاح احتفاله عندما نفذ وضعية الشجرة الشهيرة في اليوجا».

وأضاف «مصطفى الشرقاوي» عبر «تويتر»: «قالوا عنه أرهابي فأرهب وأرعب دفاعهم قالوا عنه مفجر ففجر مرماهم بقذيفة صاروخية الفرعون المصري، محمد صلاح»

وأوضحت «منة» عبر «تويتر»: «الحركة اللي محمد صلاح عملها أسمها «eka pada pranamasana»، ومعناها الحب، والتسامح، والعفو، والتعاطف».

ونشر «طارق لطفي» عبر «تويتر»: «صورة لطفلين يقلدون احتفال النجم محمد صلاح»

وقال «وليد خلاف» عبر «فيس بوك»: «صلاح واقف على رجل واحدة علشان التانية متتعبش»

وقال «صلاح» في تصريحات لـ «سكاي سبورتس»: «أنا رجل يعشق اليوجا، ودائمًا ما أحرص على ممارستها بشكل منتظم، وبعد إحرازي الهدف جاء الأمر في بالي بشكل مفاجئ».

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: