استشاري تجميل: مصر على خارطة السياحة العلاجية

نورهان عمروآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 1:45 مساءً
استشاري تجميل: مصر على خارطة السياحة العلاجية
26 عدد المشاهدات

أكد الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والمنسق العام لمبادرة “غيرنى ـ Change me” أن مصر خلال الأعوام القليلة الماضية وضعت نفسها على خارطة السياحة العلاجية بقوة وخاصة فى مجال التجميل وتنسيق القوام لما تمتلكه من إمكانيات هائلة ضمن الإمكانيات البشرية والتكنولوجية وضمن الجغرافية المميزة عن معظم دول العالم.

وقال الدكتور محمد عماد الدين، مصر تحتل الصدارة بين دول العالم وتضع نفسها فى المرتبة الأولى فى منطقة الشرق الأوسط، كما أن هناك تطورا مستمر وذلك للإقبال الكبير الذى نشاهده في عالم الجمال والتجميل وخاصة أن الأمر لا يقتصر على النساء حيث نرى توجها للرجال نحو هذه العمليات والهدف لكلا الطرفين، هو التمتع بالجمال الكامل.

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين، أن مصر سبقت وأسست مركز Change me، ويعد أكبر مركز طبي للجمال في العالم حيث يرتبط بكافة التخصصات وخاصة أن الجمال ليس عبارة عن تنحيف أو تسمين أو شد كما يعتقد البعض ولكن الجمال عالم كبير ملىء بالتداخلات العميقة التى تستهدف وجود الجمال الحقيقى والمؤكد والدائم.

وأوضح الدكتور محمد عماد الدين أن السيدات هن الأكثر استخداما لعمليات التجميل ووصلت أعداد اللاتي يجرين عمليات تجميل إلى أكثر من 20 مليون سيدة فى العام الواحد بنسبة تصل إلى 90% من إجمالي الذين يجرون تلك العمليات على مستوى العالم.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
نورهان عمرو