استغاثة شباب الخريجين بــ”السيسي”

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 10 views

 

توجه نحو 2000 شاب باستغاثة عاجلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي للمطالبة بالتدخل السريع لتسليمهم السيارات المبردة المخصصة لشباب الخريجين لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة رغم الإعلان عن موعد التسليم أكثر من مرة ولا أحد يعرف حتى الآن الجهة المتسببة فى عدم استلام السيارات .

وأضافوا خلال بيان صحفي أن المشروع تشرف عليه 3 جهات هى الصندوق الاجتماعى للتنمية ووزارة التموين وصندوق تحيا مصر وتتولى الشركة العربية للتصنيع تجهيز السيارات.

وتابعوا أننا الشباب المتقدمين للمشروع ونعانى منذ عام، بسبب توقف نشاطنا تماما وعدم قدرتنا على العمل فى أى جهة أخرى بسبب التأمين علينا بعد إنشاء شركة لتكون مقرا للمشروع ضمن الاشتراطات المطلوبة للحصول على السيارات، علاوه على أننا نتحمل قيمة تأجير المكان أكثر من عام منذ تقدمنا للمشروع .

وصرح محمد عادل أحد الشباب المتقدمين لمشروع السيارات المبردة أن هذه السيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وخضر مجمدة، بأسعار مخفضة للمواطنين فى جميع المحافظات. والمشروع ينفذ بالتعاون مع وزارة التموين والصندوق الاجتماعى للتنمية.

وأضاف أن المشروع يدعم خطه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخفض الاسعار لمحدودى الدخل والوصول للقرى الاكثر احتياجا حيث حرصت القياده السياسية على الاعتماد على شباب الخريجين لحل أزمة زيادة الاسعار .

واشار عبد الله القرمانى أحد الشباب المتقدمين للمشروع أننا لا نعرف أسباب عدم استلامنا للسيارات حتى الآن” مضيفا أن المشروع “مجرد كلام على ورق”.

واضاف يوسف الباسل أحد المتقدمين للمشروع إنه حتى الآن لم يبلغهم أحد بالموعد النهائى لتسليم السيارات رغم تصريحات المسئولين المستمرة للإعلام عن تجهيز السيارات وقرب بدء تشغيل المشروع.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا