“الأربد “يبحث مع السفارة الألمانية الربط بين المؤسسات الإعلامية الليبية ونظيراتها الألمانية .

ايمان خضرآخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 11:12 صباحًا
“الأربد “يبحث  مع  السفارة الألمانية  الربط   بين المؤسسات الإعلامية الليبية ونظيراتها الألمانية .
61 عدد المشاهدات

إجتمع    امس  الخميس السيد أحمد الأربد مدير إدارة الإعلام الخارجي بالسيد ( ديفيد قوديش ) نائب رئيس البعثة بالسفارة الألمانية في ليبيا  ، بقاعة الإجتماعات بمقر وزارة الخارجية و ذلك بحضور المستشار المرغني جمعة مسؤول التواصل بالإعلاميين و الصحفيين الأجانب و السيد مفتاح بونعيجة رئيس قسم الشؤون الصحفية و الإعلامية بالإدارة .

و قد رحب السيد المدير بنائب السفير الألماني مؤكدا على عمق العلاقة بين الشعبين الليبي و الألماني و تطوير هذه العلاقات في الجانب الإعلامي بما يخدم مصلحة الشعبين . و أستعرض سيادته خطط الإدارة من تطوير وتبسيط للإجراءات و ما تحقق على أرض الواقع من تواصل مباشر مع وسائل الإعلام العالمية .

من جهته أكد نائب السفير أهمية العلاقات و المصالح المشتركة و عزم الجانب الألماني و حرصه على تطوير هذه العلاقات و الاستعداد لتقديم خدمات التدريب من خلال مؤسسة ( أكاديمية الدوتش فيليه ) و العمل على ربط العلاقة بين المؤسسات الإعلامية الليبية ونظيراتها الألمانية .

كما استمع الضيف لاستعراض عن حركة الصحفيين الألمان و الوفود الإعلامية الألمانية و أكد نائب السفير عن بالغ سعادته لما تم عرضه و ما تحقق من انسياب لحركة الصحفيين .وانتهي الإجتماع على الأتفاق على تجديد إتفاقية التدريب و التنسيق المباشر لزيارة وفود صحفية و إعلامية ليبية لألمانيا و تقديم المقترحات من الجانبين لتدعيم التعاون في هذا المجال .

رابط مختصر
2018-11-09 2018-11-09
ايمان خضر