الدكتوراحمد الشريف …….كشف حساب (الرئيس والذين معه)

uploaderآخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 1:47 مساءً
الدكتوراحمد الشريف …….كشف حساب (الرئيس والذين معه)
86 عدد المشاهدات

الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل تحدى الصعاب واستطاع أن يبسط الأمن في ربوع مصر ،على الرغم من بعض الحوادث الإرهابية التي أدمت قلوبنا وفقدنا فيها صفوة أبناء الوطن ،وهذا يحدث في كل أنحاء العالم وفي كل الدول المتقدمة ،لان الإرهاب عدو خفي يظهر في مشهد أخير وهو( الموت) ومع ذلك تكشف الأجهزة الأمنية هوية من يقف ورائهم ويتم التعامل معهم .

معرض حديثي اليوم هو كشف حساب مختصر للرئيس والذين معه ،الرئيس من تولى مقاليد الحكم قبل 42 شهر من ألان ،دشن فيها مشروعات كثيرة تحتاج إلي صفحات وصفحات ،واتخذ قرارات خارجية وداخلية كانت في صالح الشعب المصري الذي صبر وتحمل أعباء كثيرة ومع ذلك لم يسلم الرئيس من المعارضين الذين برعوا في الحديث عن النصف الفارغ من الكوب بعد أن انشغل الجهاز الإعلامي للرئيس بالنظر فقط إلي الكوب من بعيد دون الاقتراب منه و تسليط الضوء علي كمية الماء التي بذل فيها الرئيس والشعب جهد جهيد للوصول إلي الوضعية الحالية .

طموح الرئيس ومساندة الشعب هي المعوق الأكبر لكارهي الوطن ،ولذلك أجد أن كشف حساب الرئيس به العديد من الأرقام المنسية والتي يجب على الإعلام أن يبحث عنها ويضيف عليها أسباب موضوعية عن أسباب عدم امتلاء النصف الفارغ من الكوب . وفي النهاية استطيع القول أن كشف حساب الرئيس والذين معه به بعض الأخطاء نعم فهناك أرقام منسية وأخري مبهمة والسبب يعود إلي عدم تذكر ما نسي وتوضيح ما أبهم .

رابط مختصر
2017-12-26
uploader