الزمالك في مهمة سهلة أمام منية سمنود في الكأس .. وفي أذهانه مباراة بني عبيد

محمد عمرآخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 11:35 صباحًا
الزمالك في مهمة سهلة أمام منية سمنود في الكأس .. وفي أذهانه مباراة بني عبيد
22 عدد المشاهدات

يستهل فى التاسعة مساء اليوم الخميس الفريق الأول للكرة بنادى الزمالك رحلة الدفاع عن لقبه في كأس مصر بمواجهة مركز شباب منية سمنود، أحد أندية القسم الثالث فى المباراة التى تجمعهما بملعب بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة-.

يدخل فريق الزمالك مباراة الليلة وفى أذهان جماهيره الهزيمة من فريق بنى عبيد الذى تمكن من إقصاء الأبيض عندما تغلب عليه بهدف نظيف فى ديسمبر 2008 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد المنصورة وقتها وكانت فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر وتركت هذه المباراة ذكرى سيئة فى نفوس جماهير الزمالك إلى الآن ولذلك حذر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لاعبيه من الاستهانة بالمنافس مهما كان خاصة وأن مواجهات الكأس دائما تحظى بالمفاجآت.

وطالب جروس لاعبيه بالفوز خاصة وأنها المباراة الأولى وأن مشوار البطولة مازال فى بدايته ويرغب السويسرى فى منافسة الفريق الأبيض على جميع البطولات التى يشارك بها هذا الموسم .

من المتوقع أن يدفع جروس بالتشكيل المكون من عماد السيد فى حراسة المرمى و محمد عبد الغنى و محمود علاء و بهاء مجدى و حازم إمام و محمود دونجا و محمود عبد العزيز ومحمود كهربا ويوسف أوباما و إبراهيم حسن و كاسونجو .

بينما يغيب عن الزمالك خلال مواجهة الليلة لاعبيه الدوليين وهم الثلاثى محمود جنش و طارق حامد ومحمود الونش للتواجد فى معسكر المنتخب الأول لمواجهة سوازيلاند بتصفيات أمم أفريقيا والثلاثى يوسف أحمد كماتشو وأحمد فتوح وعمر صلاح المتواجدين مع المنتخب الأوليمبى والتونسى حمدى النقاز لتواجده مع منتخب بلاده فى مواجهة النيجر بتصفيات الأمم الإفريقية.

وفى المقابل يدخل فريق مركز شباب منية سمنود بقيادة فتحي السيد الشهير بــ ” كابرال الكرة المصرية ” الذي ينافس بدوري القسم الثالث مباراة الزمالك بحثا عن كتابة تاريخ جديد بتحقيق فوز لا ينسى بإقصاء الأبيض من البطولة مبكرا وتكرار إنجاز فريق بنى عبيد من قبل فى 2008 .

يذكر أن فريق مركز شباب منية سمنود كان قد تأهل لدور الـ32 بالكأس عقب الفوز علي طلخا بثلاثية والفوز علي مركز شباب الأمير بهدف وأخيرا و فاقوس بهدف خلال الأدوار التمهيدية.

ومن المتوقع أن يلعب منية سمنود بالتشكيل المكون من أحمد حسن في حراسة المرمي وإبراهيم هلال ورفعت مفتاح وكريم عبد الرازق وخالد البرازيلى ومصطفي الباز ومحمد الاسناوي وسمير معاز وأحمد الخولى وأحمد على وأحمد شولا.

رابط مختصر
2018-10-11 2018-10-11
محمد عمر