الشناوي ينتقد صبحي العمراوي وشريف عبدالله ويواصل الهجوم على التحكيم

رباب أحمدآخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 12:21 صباحًا
الشناوي ينتقد صبحي العمراوي وشريف عبدالله ويواصل الهجوم على التحكيم
راجح الممدوح
32 عدد المشاهدات

دأب الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي على مهاجمة التحكيم المصري فى مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم حتى أخذ الهجوم وانتقاد مستوي الحكام منعطفاً خطيراً فى ظل سخونة الدوري على القمة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي .

وواصل الخبير التحكيمي انتقاده لمنظومة التحكيم المصري اليوم بالهجوم على صبحي العمراوي حكم مباراة بتروجيت ووادي دجلة بسبب عدم احتساب الحكم لضربة جزاء غير صحيحة بعد أن ارتطمت الكرة بيد مدافع بتروجيت عقب ارتداد الكرة من رأسه دون وجود شبهة تعمد الأمر الذي جعل الشناوي يعلق عليها فى الأستوديو التحليلي بأنها ضربة جزاء صحيحة من وجهة نظره .

وحرص الشناوي على تحليل هدف انبي غير الشرعي مع نهاية اللقاء مع أن لاعب الفريق البترولي متقدم بجزء من جسمه وهو الرأس التي يمكن أن تحرز هدفاً ومع هذا صمم الشناوي على أن اللعبة هدف صحيح لعدم تمركز المساعد شريف عبدالله فى المكان الصحيح على حد قوله.

في حين علق أحد المسئولين داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن هجوم المحلل أحمد الشناوي على الحكام الصغار شخصي ولا يمت بصلة إلي الأخطاء التحكيمية .

الغريب بل والعجيب أن كل المحللين اجمعوا على صحة قرار حكم مباراة بتروجيت ودجلة صبحي العمراوي فى عدم احتساب ضربة جزاء لوادي دجلة والإشادة بالمساعد شريف عبدالله فى إلغاء هدف إنبي .

رابط مختصر
2019-02-06 2019-02-06
رباب أحمد