القادة تطلق حملة (مسئولية القرار )بالتعاون مع الاستعلامات بأسيوط

محمد عبدالرحمنآخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 5:20 مساءً
القادة تطلق حملة (مسئولية القرار )بالتعاون مع الاستعلامات بأسيوط

أطلقت مؤسسة القادة للعلوم الإدارية بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات في محافظة أسيوط  حملة (مسئولية القرار)  للتوعية والتثقيف  التي تستهدف رفع الوعي لدى فئات الجمهور، ودعم ركائز الدولة الوطنية. 

شهدت الحملة حضور محمدمرزوق ، المنسق العام لمؤسسة القادة بالمحافظة،والعديد من الشخصيات السياسية ، وعدد من نواب أسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية ، وقال محمد مرزوق إن الحملة الهدف منها الوصول لأهمية صنع القرار فى حياتنا  مبني علي دراسة حتى نتحمل المسئولية كاملة، وأضح وعلي الشباب  أنً يكون  لهم دور مهم فى صنع القرار داخل المجتمع. 

 وقال الدكتور أحمد الشريف ، الأمين العام لمؤسسة القادة، إنً الشعب المصرى قادر على صنع القرار لتغير أحوال المجتمع، والدول الغربية لاتحاربنا بالسلاح ولكن تحاول تفتيت العزيمة لدى الشباب من خلال المخدرات ، والاباحيات، وتريد الحياة فقط لمصر ولا تريد النهوض، حتى  يعجز الشباب عن القيام بدوره السياسي . 

يـأتي ذلك في ظل سعي الهيئة العامة للاستعلامات لترسيخ آليات التنسيق بالتعاون مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، دعمًا لتوصيل الرسالة الإعلامية للمجتمع المصري وتعظيما لأثرها في مختلف قضايا المجتمع.

رابط مختصر
2018-03-14
محمد عبدالرحمن