«القادة نيوز» فى منزل عائلة الشاب الذى بُترت يده: نريد تطبيق القانون والقصاص من عائلة المتهم

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 17 views

 «القادة نيوز »  فى منزل عائلة الشاب الذى بُترت يده: نريد تطبيق القانون والقصاص من عائلة المتهم

مصدر قضائى: التحريات أثبت أنها مشاجرة وليس تطبيق لحد السرقة كما تداولته وسائل الإعلام

شقيقه المجنى عليه: اتهمونى بالسرقة دون دليل وقطعوا يد شقيقي استعراضًا لقوتهم بالمنطقة

جيرانه: شعرنا بغياب القانون بعد بتر اليد   

اتهمت أسرة أحمد طارق الطالب بمعهد فنى تجارى صاحب واقعة «قطع اليد بسبب هاتف محمول» بمنطقة الشرابية عائلة الهوك بالتسبب فى قطع يد نجلهم والشروع فى قتل والده،

ذهبت «القادة نيوز» إلى حارة غنيم المتفرعة من شارع حسنى بمنطقة الشرابية والتقت أسرة المجنى عليه الذين أبدوا استيائهم وغضبهم عما وقع لنجلهم من ضرر ويطالبون بتطبيق القانون والقصاص من عائلة المتهم.  

يقول محمد طارق شقيق المجنى عليه والذى يعمل فى إحدى الكافتيريات:” أننى كنت مع أحد المتهمين نلعب كرة القدم بنادى الشرابية، وبعد الانتهاء من المباراة طلبت منه أن يدفع الحساب لعدم وجود نقود معى فرفض وتركنى وذهب، وتابع شقيق أحمد أننى فى اليوم الثانى فوجئت بتحرير محضر ضدى يتهمنى بسرقة الهاتف المحمول الخاص بصديقي الذى رفض دفع الحساب فتم إلقاء القبض علىً، مشيرًا إلى أن أثناء وجوده بقسم الشرطة ذهب المتهم وثلاثة من أخوته لمنزلنا المجاور لهم يطالبون شقيقى الذى كان بمفرده فى الشقة بتسليمهم الهاتف المسروق بعد اتهامى ظلمًا بسرقته دون دليل، وأضاف أن أبى حضر وخرجا مع«أحمد»للتفاهم، مهددين بقطع يدى إن لم أُحضر الهاتف فواجههم أخى فاجتمعوا عليه وأمسك أحدهم مطلقًا لحيته يده وقال بسم الله وقطعها فهم يستعرضون قوتهم بالمنطقة”

وبينما، قال جيران المجنى عليه أنهم يشعرون بغياب القانون بعد هذه الواقعة، ويطالبون بتطببيق القانون على المتهمين، وأشارت «أم ميشو» أحد شهود الواقعة أنها كانت تقف عندما بدأت المشاجرة موضحة أن المتهمين استخدموا أسلحة بيضاء أسفرت عن قطع يد المجنى عليه ولاذ المتهمون بالفرار بعدها وتابعت أن أحد المقبوض عليهم يدعى إبراهيم حاول نقل المجنى عليه للمستشفى إلا أن الطرف الأخر رفض.

وقال مصدر قضائي بنيابة الشرابية أن النيابة تسلمت تحريات المباحث الأولية والتي أظهرت نشوب مشاجرة بين المجني عليه، وأربعة أفراد من عائلة أخرى بالمنطقة بعد اتهام شقيق المجني عليه بسرقة هاتف محمول، وتابعت التحريات أنه بعد نشوب المشاجرة أن المتهمين استخدموا آلة حادة “سلاح ابيض” أسفرت عن قطع يد المجني عليه، مشيرة أن شقيق المجني عليه من تسبب في نشوب المشاجرة،وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار «رافى.أ» المتهم الرئيسي فى واقعة البتر الهارب وأخر المتسببن فى المشاجرة، وأشار المصدر أن عائلة الطرف الثانى اتهمت والد المجنى عليه وأحد أقاربه بالتعدى عليهم وإحداث إصابات، وصرحت النيابة بدفن اليد المبتورة بعد عرضها علي الطب الشرعى وإعداد تقرير عن أسباب البتر.

 

 وأشارمديرية أمن القاهرة فى بيانها:«أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة نشوب مشاجرة بين «أحمد. ط»، وشهرته أحمد البيه، مسجل خطر “نشل”، وسابق اتهامه فى 20 قضية، مصاب بجرح قطعى بأوتار وأورده كف اليد اليسرى، و«ح. ط» خال المتهم، و«إبراهيم. م» ، أحد أقارب المتهم مصاب بجرح سطحى بالبطن، وبين طرف ثانٍ «سيد. أ»، وشهرته “سيد الهوك”، مصاب بجرح قطعى بأوتار اليد اليمنى، وع. س. ص، مصاب بجرح قطعى بالجبهة».

 انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم عبد الرزاق عادل، رئيس مباحث القسم، والنقيب كريم الديب، والقوة المرافقة إلى محل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط جميع أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وإجراء جراحه عاجلة للأول بكف اليد اليسرى، وتم تحرير المحضر اللازم تجاه الواقعة».

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا