المصريين الأحرار بالإسكندرية ينظم مؤتمرًا حاشدا للمرأة لتأييد الرئيس

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 14 views

طارق السيد: السيدات عليهن حث المجتمع للتصويت بالانتخابات ودعم ركائز الاستقرار

أيناس صبحي: المشاركه الفاعلة بالانتخابات حماية لبلادنا ..والتخازل خيانه لدم الشهداء

مسئول الحزب بقطاع غرب:  المرأة أساس المجتمع ومشاركتها بالانتخابات واجب

نظم حزب ” المصريين الأحرار” بالإسكندرية، مؤتمراً حاشداً للمرأة بمقر الحزب في العامرية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وحث المجتمع علي المشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

بحضور النائب طارق السيد، أمين الحزب بالإسكندرية، عضو مجلس النواب بدائرة سيدى جابر باب شرق ، والدكتورة إيناس صبحي أمينة المرأة بالحزب للجمهورية، و خالد العزومى مسئول الحزب لقطاع غرب الإسكندرية، وسلوى عبد القادر أمينة المرأة بمحافظة الإسكندرية.


كما شارك بالحضور هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وعددا من امانات الدوائر وجمع من سيدات الإسكندرية.

وانطلقت فاعليات المؤتمر بعزف السلام الجمهورى مصر العربية ، والوقوف حداد علي ارواح الشهداء .

وقال النائب طارق السيد أمين حزب المصريين الأحرار بالاسكندرية، أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان، إن السيدات هم من قاموا بحماية المصريين عندما نزلوا فى 30 يونيه، ولفت إلي أن المرأة أساس المجتمعات .

وعرض أمين ” المصريين الأحرار” بالإسكندرية ما يفعله الرئيس من تدابير للخروج من الإشكاليات المتراكمة والخروج بالبلاد إلي  بر الأمان، وانعكاس المشروعات القومية وآثارها  لتعزيز الوطن وقوته.

وأشار إلي أن المشروعات تدر دخلاً كبيراً للدخل القومي المصرى وبزياده هذه المشروعات تجذب المستثمرين وتدر دخلا  للبلاد.


أستطرد:” إن كل سيدة مصرية عليها حث زوجها والأسرة للمشاركة فى الانتخابات لدعم ركائز الأمان والإستقرار لبلدنا واستكمال المشروعات التى تودى بدورها لتحسين وضع مصر فى كل المجالات، مؤكدا أن ما انجزه الرئيس جعلنا أهل للثقه من جميع الدول وحسن وضع الاستثمار بمصر وجعلنا في مكانه دوليه متميزة “.

في ذات السياق قالت الدكتورة إيناس صبحي أمينة المرأة المركزية، إن المرأة المصرية دورها حيوي وهاماً  لحشد من حولها للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وأضافت صبحي، أن المشروعات الضخمة التي انجزت خلال فترة وجيزة من عهد الرئيس السيسي تمثل إعجاز من طرق و بنية تحتية وانشاءات وتوسع الرقعة الزراعية ومزارع سمكية والكثير في قطاعات الامن الغذائي والمعماري والامني.

وأشارت إلي أن الارتقاء بالقطاع الصحي ومشروع علاج فيرس سى، والتضامن الاجتماعي حقق  مشروع تكافل وكرامه وقروض ميسرة  للسيدات فضلا عن العلاقات الخارجية الدولية وغيرها.

وشددت أمينه المرأة بالمصريين الأحرار علي ضرورة النزول بكثافة فى الانتخابات الرئاسية، كما أشادت بمقوله سياده الرئيس ” محدش يقدر يضغط علينا علشان ناخد قرارات لا تليق بمصر ومكانتها “.

و قالت ” صبحي”إن المشاركه فى الانتخابات هو حماية لبلدنا واحتراماً لشهدائنا وعدم النزول هو خيانه لدم الشهداء .

ووجهت  تهنئه لعموم المصريين بما يحققه الجيش المصرى وقوات انفاذ القانون فى العملية الشامله بسيناء معربه عن تحيه اجلال الحزب لابطال مصر المحاربين للارهاب اعداء  الحياة

وأكدت صبحى على أن قوه الجيش المصري ليس فقط في السلاح والعتاد وإنما ايضاً فى العقيده والجيش المصرى عقيدته ” أما النصر أو الشهاده ”


ومن جانبة رحب خالد العزومى مسئول قطاع غرب الإسكندرية بالحزب بالحضور، وشدد علي ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطنى على المرأة خاصة باعتبارها أساس الأسرة.

وقال العزومى، إن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفتره رئاسيه جديده امرا هاما لإستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها.

وفي ذات الصدد قالت سلوى عبد القادر أمينه المرأه بمحافظة الاسكندريه إننا اجتماعنا اليوم هو مهمه وطنيه لحصد ما تم زراعته .

وأكدت عبد القادر ان مهمه المرأة المصرية الان هو الوقوف بجانب بلدنا وسيدات مصر دائماً تلبى نداء الوطن .

وقالت أمينه المرأه بالاسكندرية ، أننا على اعتاب مرحله مهمه جدا وهى مرحلة الانتخابات الرئاسية وأن السيده المصرية هى التى تحث جميع أفراد الاسرة على النزول والمشاركة فى الانتخابات .

وأوضحت أن السيده المصرية لن تجلس بالمنزل بل انها ستشارك بقوه وتدلى بصوتها فى الانتخابات كما فعلت من قبل .

كما تخلل المؤتمر فقره شعريه واغاني وطنية، واختتم فاعلياته بتوزيع هداية عينية من أحمد علي حسن القيادي بالحزب بالإسكندرية ومندوب الحزب بالمملكة العربية السعودية لتكريم الأمهات المثاليات

كما اوضح طارق العزومي مسئول قطاع غرب انه سيتم عمل احتفال بغرب الاسكندريه خلال الايام القادمه بمناسبه عيد الام وسيتم عمل سحب على عدد 10 رحلات عمره .

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا