النجم أمير المصرى يدافع عن اتهام العرب بالإرهاب في فيلم “المحارب العربي”

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 36 views

 

 

عرفه الجمهور المصري في دور ابن وزير التربية والتعليم في فيلم “مبروك أبو العلمين حمودة” للنجم محمد هنيدي ، والشاب الطائش الذي كان يتلاعب بالنجمة ياسمين عبد العزيز في فيلم “الثلاثة يشتغلونها” ، هو النجم المصري الشاب أمير المصري والموهبة القادمة بسرعة الصاروخ نحو تبوأ مكانة مرموقة في السينما العالمية ، نجل رجل الأعمال المصري والخبير الاقتصادي الشهير المقيم في بريطانيا د.أحمد المصري .

أمير المصري يتوقع له النقاد أن يكون امتدادا للنجم الاسطوري عمر الشريف في السينما الأمريكية وأن يبزغ بين نجوم الصف الأول في “هوليود” خصوصا بعد أول بطولة عالمية مطلقة له من خلال فيلم “المحارب العربى”  .

الفيلم يطرح قصة شاب سعودي يحاول تحقيق حلمه ويصطدم برغبات والده الذي يرغمه على العودة إلى السعودية ، فيما يواجه البطل العنصريه بإجادتة لعبة كرة القدم، ويحاول تغيير نظرة المجتمع له من خلالها ، ويشارك فى بطولته إلى جانب أمير المصرى، كل من أيمن سمان  والأمريكي باتريك فابيان وإخراج السعودي أيمن خوجه. وبدء عرض الفيلم في دور العرض الخليجية في مارس الجاري  .

يذكر أن أمير المصرى شارك فى العديد من الأعمال الأمريكية فى التلفزيون والسينما، منها فيلم “Rosewater” للمخرج الأمريكى جون ستيوارت، وأيضا فيلم “Lost in london” من إخراج وودى هاريلسون وأيضا مسلسل “الدولة”.

وقال النجم أمير المصري  : بالإنابة عن نفسي وعن مخرج فيلمي الجديد (المحارب العربي) الذي افتتح للعرض العام في جميع دور العرض السينمائي في دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن وقطر وعمان والعراق والكويت والبحرين وقريبا في مصر والسعودية وبعض الدول العربية الأخرى قبل العرض العام في أمريكا ، أود أن أشكر صديقي العزيز وأخي الفاضل أيمن خوجة (المخرج) للعمل الجاد والرائع والرؤية الخاصة لأول فيلم روائي طويل من إخراجه. لقد صنعنا تاريخا بهذا الفيلم واسسنا قيم أصيلة وهامة عن العرب عموما بأنهم ليسوا إرهابيين ولهم أحلامهم المشروعة الخاصة بهم  ، شخصية مثل (انمار) وهو شاب عربي يطمح أن يكون لاعب كرة قدم مشهور وقدم مثالا محترما لذلك له تأثير إيجابي وتغيير ليس فقط في نظرة هوليوود لنا كعرب ولكن أيضا كعرب بأنه يمكن لنا أن نحقق كل أحلامنا بجهد وعمل بسيط. أيضا أود أن أوجه شكري العميق الي (اليسون وولترز) للجهد الكبير في دورها في الإنتاج والاشتراك في كتابة سيناريو (المحارب العربي) وأيضا المنتج محمد علوي ، وأيضا لباقي فريق العمل للجهد الكبير للانتهاء من هذا المشروع ، جميعكم قمتم بعمل رائع وجميل تستحقون الشكر والتقدير ، أوجه عميق شكري لكل من شاهد الفيلم وكل من سيشاهد الفيلم إن شاء الله.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا