انطلاق مهرجان شواء لحوم اضاحى العيد بمشاركة 50 معاق على شاطئ العريش

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 15 views

شارك اليوم الأحد 50 من ذوى الإحتياجات الخاصة بشمال سيناء من طلبة المدارس والجامعات، افي  مهرجان شواء لحوم اضاحى العيد على شاطئ العريش .

وقالت عزة كمال فتحى، مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم شمال سيناء، إن المهرجان ضمن فعالية عيدك عندنا التى تنظمها مديرية التربية والتعليم ممثلة فى إدارة التربية الخاصة بالمديرية، فى إطار سلسلة فعاليات دمج ذوى الإحتياجات الخاصة فى المجتمع.

وأن القائمين على الفعالية من ذوى الإحتياجات الخاصة من أعمار تتراواح من 7 إلى 22 عاما من فئات الإعاقات الثلاثة “فكرى وسمعى وبصرى”، وقام بتوفيراللحوم لهم بجهود تطوعية من العاملين فى إدارة التربية الخاصة، فضلا عن تبرع أحد فاعلى الخير بـ 10 كيلو للفعالية، ووصلت الكميات حتى صباح اليوم لنحو 40 كيلو ينتظر أن تزيد خلال الساعات القادمة قبل انطلاق المهرجان.

وأشارت إن الفعاليات تتضمن فقرات غنائية وعروض مسرحية، ومقرر أن يشارك بالحضور كافة قيادات التربية والتعليم وأولياء الأمور، فضلا عن مشاركة مرتادى شاطئ العريش من الأسر والشباب المحتفلين بالعيد على الشاطئ، ومشاركة رئيسية من طلبة قسم التربية الخاصة بجامعة العريش.

ودعا الدكتور عبدالكريم محمد الشاعر، وكيل مديرية تعليم شمال سيناء، كافة الأهالى المحتفلين بالعيد على شاطئ العريش للمشاركة فى المهرجان، لافتا إنه يعتبر مساهمة لفئة مهمة فى المجتمع وهم ذوى الإحتياجات الخاصة، ويقام على شاطئ العريش.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا