بالصور ….شاهد (مسؤلية القرار )في شبين الكوم

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 108 views

اتجهت حملة (مسئولية القرار ) للتوعية والتثقيف التي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات ومؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية ،إلي مدينة (شبين الكوم ) بمحافظة المنوفية ،إذ عقدت فعالية جديدة في مجمع إعلام عاصمة المحافظة بحضور النائب اللواء أحمد عبد المحسن مدين عضو مجلس النواب وميرفت الشبراوي مدير مركز الإعلام في شبين .
وشهدت الفعالية محاضرة حول علوم الإدارة وفنون القيادة للدكتور أحمد الشريف أمين عام القادة ،تناول فيه عددا من الموضوعات الإدارية المهمة المتعلقة بالثقافة والقيادة وكيفية إعداد جيل من الشباب قادر على تحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة .
وقالت ميرفت الشبراوي مدير مجمع الإعلام بشبين الكوم في تصريحات صحافية (اليوم )عقب انتهاء الفعالية أن حملة (مسؤولية القرار ) حققت الهدف المنشود حتى ألان وكان التأثير الايجابي واضح من خلال الاستفادة التي تحدث بها الحاضرين .
وأضافت الشبراوي ،أن الهيئة العامة للاستعلامات و (القادة ) يهدفان إلى إظهار دور توعوي في هذا التوقيت التي توجه فيه الدولة المصرية حربا شرسة من الإرهابيين والمتربصين .
وأوضحت مدير مجمع إعلام شبين بالمنوفية ، إلى أن اختيار عنوان للحملة باسم (مسؤولية القرار) كان صائب للغاية ،مؤكدا أن القرار المسؤول يجعل صاحبة قائد قادر على تجاوز الصعاب وتحقيق الأهداف وهو ما نرغب في تعميمه على المواطن المصري .

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا