بحث تنفيذ ” مبادرة شغلك في قريتك ” في بني سويف

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 8 views
بحث المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف مع وفد من إتحاد الصناعات المصرية سبل التعاون الممكنة لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة من خلال التشجيع على إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية ،خاصة في المجالات الإنتاجية والتي تتميز بكونها أنشطة كثيفة العمالة.
حضر اللقاء الدكتور محمد عبدالسلام ،واللواء مؤمن مخيمر إتحاد الصناعات المصرية، والأستاذة نهى محمد مدير إدارة التعاون الدولى بديوان عام المحافظة ، وبعض التنفيذيين المعنيين.
وناقش المحافظ مع الحاضرين آليات تبني مشروع ومبادرة (شغلك في قريتك) من خلال إنشاء مصانع صغيرة بالقرى تتبع مصانع وماركات رائدة في السوق المصري أو الخارجي،على أن ترتكز المجالات الإنتاجية على الميزات والمقومات النسبية التي تتمتع بها هذه القرى كالصناعات الغذائية بمختلف أنواعها.
وأشار محافظ بني سويف إلى أن الدافع في هذا التوجه هو توفير فرص عمل لأبناء القرى وتشجيع الاستثمار، حيث أن هذا الأسلوب يوفر في تكلفة المنتج من خلال الأيدي العاملة المتوافرة بتكلفة أقل ، بالإضافة إلى موقع المحافظة المتميز.
وأضاف المحافظ أن المحافظة لديها خطة متكاملة تستهدف تحقيق التنمية المستدامة في القرى ، من خلال حشد كافة الجهود في رؤية وخطة موحدة لتنفيذ مشروعات تنموية، واستثمار المقومات والموارد المتاحة في تحقيق هذه النقلة في كل المجالات الحيوية. 
 
 
 
 
(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا