“بريكزى” تطلق ” بريما فيرا” بمدينة “6 اكتوبر ” وتستهدف 150 مليون جنيه مبيعات”

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 63 views
  • سليم: المشروع يسوق لصالح “كايرو كابيتال” وتوقعات بإتمام بيعة خلال شهرين

 طرحت شركة  بريكزى لإدارة المشروعات العقارية ” مشروع  “بريمافيرا  ” بمدينة 6 اكتوبر والذى تطورة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري  وتتوقع إتمام بيعة خلال شهرين بحصيلة  نحو 150 مليون جنيه.

وبدأت شركة بريكزى نشاطها قبل 5 سنوات فى التسويق العقارى واضافت تقديم الخدمات الإستشارية وإدارة المشروعات وأسست العام الماضى شركة كايرو كابيتال  للتطوير العقارى كشركة شقيقة لتمثل ذراع تنمية المشروعات.

 

قال المهندس أحمد سليم  رئيس مجلس الإداره والمدير  التنفيذي لشركتى “بريكزى” و”كايرو كابيتال للتطوير العقاري ”  إن مشروع  “بريمافيرا ” يضم حوالي  200  وحده سكنيه بمساحات ما بين 90 إلى 180 متر مربع تتنوع ما بين شقق وفيلات دوبلكس وبنتهاوس  ومتوقع إنهاء بيعه خلال شهرين وبدأت الانشاءات فى المشروع ويسلم بعد عامين.

وتمول شركة كايرو كابيتال المشروع ذاتياً من رأس مال ويضم مجموعة خدمات من أمن وحراسه وصيانة بالإضافة لمنطقه متكاملة الخدمات تمشل مول تجاري و أنشطة ترفيهيه.

أضاف سليم أن المشروع يأتى ضمن سلسلة من المشروعات التى تخطط كايرو كابيتال تطويرها فى مدينة 6اكتوبر وتطرح تباعاً على مدار العام الجارى وتتولى شركة بريكزى تسويقها حصرياً.

وحققت شركة بريكزى 700 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال العام الماضى فيما تتوقع رفعها إلى 4 مليارات جنيه العام الجارى مع طرح مجموعة مشروعات شركة كايرو كابيتال إلى جانب التعاقد على مشروعات حصرية وافتتاح أفرع جديدة ومضاعفة اعدد مستشارى التسويق بالشركة.

لفت إلى أن بريكزى تستهدف تأسيس شركة أخرى متخصصة فى إدارة الفنادق لتلبية إحتياجات خطة الشركة التى تضمن التوسع فى انشاء المشروعات الفندقية فى عدد من المناطق.

أوضح أن الشركة تترقب طرح اراض فى العلمين الجديدة للتقدم للحصول عليها ضمن خطتها المستقبلية والمتوقع أن يشهد الطرح إقبال كبير من المطورين والذين أبدو رغبة فى الحصول على اراض بالمدينة.

 توقع رئيس شركة بريكزى إرتفاع مبيعات الشركات خلال الفترة المقبلة بعد قرار البنك المركزى بتخفيض سعر الفائدة على الإيداع إلى جانب وقف البنوك للشهادات ذات العائد المرتفع بنسبة 20% والتي ستشجع العملاء على توجيه السيولة المتوافرة لديهم لشراء وحدات عقارية والتى تمثل البديل الآمن والأعلى ربحية مقارنة بباقي الأوعية الادخارية والاستثمارية الأخري.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا