مقالات

تعليم الفيوم المشاركة فى‎ ‎الاستفتاء على الدستور واجب وطنى

الفيوم / محمد عبد القوى

نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ( إدارة سنورس التعليمية ) مؤتمر ” كن إيجابي وإنزل شارك في الاستفتاء على الدستور من أجل استقرار بلدك” بنقابة المعلمين بسنورس، بحضور الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم والأستاذ محمود هاشم رئيس مجلس ومدينة سنورس ، والأستاذ مروان عطوة وكيل إدارة سنورس ، والأستاذ على الجارحي نقيب المعلمين ، ومجلس أمناء سنورس والسادة مديري مدارس إدارة سنورس التعليمية وجميع العاملين بديوان إدارة سنورس التعليمية.

دعا عبدالله خلال الإجتماع جموع العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم والسادة المعلمين الشرفاء إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد والمقرر خلال شهر أبريل 2019م وذلك للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار.
وأكد عبدالله، أن مشاركة وإدلاء المعلمين فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى ويجب الحضور، وأن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائها، والمشاركة الفاعلة في الاستفتاء من أجل مصر التي في طريقها إلى المستقبل المشرق على يد أبنائها المخلصين وقيادتها الرشيدة.
وأضاف، يجب النزول والمشاركة فى الاستفتاء الذى سيراقبه العالم أجمع، والمشاركة فى ذاتها تأكيد على أن البلاد ماضية فى الطريق الصحيح.، كما أن العمل جماعي ونحن نعمل جميعاً من أجل مصر ونهضة وتطور مصر الحبيبة التى ذكرها الله تبارك وتعالى فى أكثر من موضع فى القرآن الكريم ، فمصر بلدنا وليس لنا بلداً غيرها وهى محفوظة بعناية الله عز وجل ، لذا من الواجب على الجميع الحضور والمشاركة فى الأستفتاء على الدستور أبريل 2019م.
وصرح عبدالله بأنه تم تجهيز خطة إدارية للتيسير على السادة العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء وذلك من أجل مشاركة ونزول جميع العاملين فى الإستفتاء.
ونبه مشدداً على السادة مديري المدارس بضرورة عقد إجتماع طارئ بالمدارس لحث المعلمين بالنزول والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور.

كما أكد عبدالله على مكانة المعلم وتأثيره على المجتمع ، وكذلك مكانة مصر فى القارة الأفريقية والعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: