تكريم أمين عام جامعة الفيوم لبلوغه سن التقاعد

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 37 views
اقامت جامعة الفيوم حفلاً تحت رعاية الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم شهده الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الحفل الذي تم تنظيمه، بمناسبة بلوغ  أمين عام الجامعة هشام عويس، سن التقاعد بحضور الدكتور محمد جمال عميد كلية الخدمة الاجتماعية ،والدكتورة آمال ربيع عميد كلية التربية ،والدكتورة صفاء أحمد عميد كلية التربية للطفوله المبكرة، ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة علي ما بذله من جهد وتفاني في العمل.
ويذكر أن الحفل تم إقامته تكريماً وتقديراً لأمين عام الجامعة علي ما بذله من جهد وتفاني وإخلاص لخدمة جامعة الفيوم،حيث يمثل الهيكل الإداري أحد أهم أضلاع مثلث الجامعة الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب مما يدفع الجامعة إلي مكانه عالية بين الجامعات.
وأكد الدكتور محمد عبد الوهاب أن تكريم أمين عام الجامعة ماهو إلا عرفانا بجميله وخدمته الطويله للجامعة وكوادرها المختلفة.
وأشار الدكتور أشرف عبد الحفيظ بأن جامعة الفيوم سوف تفتقد إلى شخصيته المؤثرة وبصريته النافذة التي أضافت إلى الجامعة الكثير.
وأكد الدكتور محمد عيسي بأن هشام عويس كان معروفا بالتفاني في العمل وتأديه واجبه علي أكمل وجه مجسدأ قصة كفاح كبيرة وعظيمة.
وفي نهاية الحفل قام هشام عويس بإلقاء كلمة شكر وعرفان لكل الحضور الكريم والقائمين غلي الحفل مؤكدا أن ماقام به خلال مسيرته الوظيفية ماهو إلا واجبه متمنياً التوفيق لمن يخلفه.

 

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا