جولة جديدة لـ (حملة مسئولية القرار) في بنها …غدا

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 119 views

تنطلق غدا (الثلاثاء ) جولة جديدة من جولات حملة (مسئولية القرار ) للتوعية والتثقيف التي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات ومؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية والتنمية في محافظة (القليوبية ) بالتعاون مع كلية الآداب (جامعة بنها ) وذلك بمركز إعلام المحافظة ،بمشاركة نخبة من المحاضرين في مجال التثقيف والتوعية وفنون الإدارة والقيادة .
وقال الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام في بنها التابع لهيئة الاستعلامات في تصريح صحفي (اليوم ) الاثنين ) ،أن الحملة تهدف إلي نشر الوعي الثقافي لدي كل المصريين ،فالوعي يشكل وجدان قوي قادر علي اتخاذ القرار وتحمل المسؤولية وهو هدف نسعى لتعميمه علي كل أبناء الشعب .
وأضاف (عرفة ) ،أن حملة (مسئولية القرار ) تحتاج إلي وقت كبير لتحقق نتائج جيدة ،لذلك سنحاول في الفترة الحالية وضع قاعدة قوية تساهم في وصول الحملة لكل الطبقات في كل مكان فنحن نستهدف المواطن دون النظر إلى وضعه ومكانته .
جدير بالذكر أن المرحلة الأولي من الحملة مستمر إلي يوم 23 مارس وتستهدف التوعية والتثقيف وتنظمها (الهيئة العامة للاستعلامات ) بقيادة الكاتب الصحفي ضياء رشوان ومؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية والتنمية برئاسة الدكتورة مايسة العشماوي وتسعى لتحقيق أفضل النتائج من خلال التثقيف والتوعية بشعار (مسؤولية القرار ) ويعقد خلال المرحلة أكثر من 40 فعالية تدربيه لكل المصريين في المحافظات كافة.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا