منوعات

حافظى على بشرتك فى الصيف بأقنعة الفحم والشيكولاتة

تتفوق دائما الأقنعة الطبيعية في جميع الأوقات لتثبت فعاليتها في الحفاظ على جمال البشرة والحفاظ على الشباب ومحاربة الشيخوخة وأيضا ترطيب الجلد.

واليك مجموعة من الأقنعة التي تعتمد على المكونات الطبيعية، منها الفحم ، الشيكولاتة ، العسل الأبيض، لتظهر النتيجة مبهرة وتفوق كل التوقعات، وخلال فصل الصيف يمكن الاستعانة بالأقنعة التالية :

– قناع العسل بحبوب اللقاح :
هذا القناع يعمل على محاربة شيخوخة البشرة، فهو يمتص عوامل التأكسد والسموم من البشرة التي تسبب الشيخوخة ، ويترك الجلد لامعا نضرا بدون تجاعيد ويكون عبارة عن خلط نصف ملعقة من حبوب اللقاح مع العسل الأبيض وتفرد على البشرة .

– قناع الفحم والطين وزيت الورد
نقوم بطحن قطعة صغيرة من الفحم الطبي وخلطها مع ملعقة من ماء الورد، ملعقة من زيت الورد ، 3 ملاعق من الطين المغربي ويفرد القناع على البشرة ويترك ليجف ليترك البشرة نضرة خالية من الحبوب و البثور السوداء بالوجه والأنف كما أن جميع المكونات مضادة للاكسدة، وتقلل المسام الواسعة بالبشرة.

– قناع الشيكولاتة مع زبدة الشيا والعسل
مكونات هذا القناع تساعد على إصلاح خلايا البشرة ، وتمنع حدوث أضرار التعرض لأشعة الشمس ، وذلك لأن الشكولاتة غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، وتساعد على إبطاء شيخوخة البشرة ، وتعالج حب الشباب وتحسن ملمس ، نقوم بإذابة قطعة من الشيكولاتة وخلطها مع نصف ملعقة من زيدة الشيا والعسل الأبيض ، تخلط جيدا حتى تتحول إلى خليط كريمي وتفرد على البشرة وتزال بالماء الدافئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: