دينا إبراهيم تكشف عن أهمية عملية توريد وتجميل اللثة

نورهان عمروآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 2:46 مساءً
دينا إبراهيم تكشف عن أهمية عملية توريد وتجميل اللثة
16 عدد المشاهدات

قالت الدكتورة دينا إبراهيم أخصائى الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين، ان القاعدة الأولى في كل عمليات ووسائل التجميل ان عملية توريد اللثة تجميلية من الدرجة الولى كما يجب معرفة المسبب والتأكد من أن مشكلة تصبغ اللثة ليست نابعة من مرض أو دواء محدد لأن العلاج في هذه الحالة سيكون بلا جدوى وستعاود المشكلة الظهور مجدداً .

وأكدت الدكتورة دينا، أن أي شخص يعاني من مشاكل صحية في الفم ويشمل ذلك أولئك الذين كان سبب مشكلتهم الأساسي إهمال النظافة الشخصية وتكرار عدوى الفم، يجب تقديم العلاج الملائم للشخص في هذه الحالة والتأكد من تعافيه التام قبل البدء في مرحلة تفتيح اللثة وتوريدها وتجميلها .

واشارت الدكتورة دينا إبراهيم أن تجميل اللثة بالليزر هو الحل الأمثل لكل عيوبها ومشاكلها سواء لثة داكنة أو أي مشكلة أخرى فلن تجد أفضل من هذا الاختيار وترجع مميزاتها لحقيقة كونها عملية بسيطة لا تصل لتعقيد العمليات الجراحية ومخاوفها.

واوضحت الدكتورة دينا إبراهيم تعتمد فكرة قضاء الليزر على الصبغة الداكنة على أن الأماكن الغنية بتركيزٍ عالٍ من الصبغات هي الأكثر قابلية لامتصاص الليزر وبالتالي يتمكن الليزر من تقشير الطبقة الخارجية من البشرة أو اللثة وتدمير الخلايا الصبغية الموجودة فيها بما تحمله من صبغة تاركا لثة وردية طبيعية.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
نورهان عمرو