أخبار

رئيسة لجنة الخير تشارك بمؤتمر “Eyecare” في إطار مبادرة “حياة كريمة”

شاركت سفيره الخير ورئيسة لجنه الخير والمجتمع بمؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية سلوى عارف، اليوم الجمعة، في مؤتمر مركز “Eyecare” للعناية بالعيون على مدار يومين، بحضور عدد كبير من دكاترة العيون في مصر، وعلى رأسهم مدير المركز الدكتور يحي صلاح.

وأشادت سلوى عارف بجهود أطباء المركز واستجابتهم السريعة مبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان “حياة كريمة” والتي تهدف للوصول لأكبر قدر ممكن من الأشخاص المحتاجين للمساعدة.

وأكدت عارف على أهمية مؤتمر “Eyecare” حيث يركز على أكثر الأمراض شيوعًا في مصر والتوعية بخطورتها ومواجهتها.

وثمنت رئيسة لجنة الخير والمجتمع المبادارات التعليمية التي يقدمها المركز لتعليم وتدريب الأطباء الشباب على العلاج الصحيح لأمراض العيون.

 

وقد انطلق المؤتمر في الساعة التاسعة صباحا بفندق لؤلؤة بالمعادي ، واستمر حتى الخامسة مساء، حيث ناقش المؤتمر كل ما يتعلق بطب العيون في مصر، ومقاسات النظر، والأمراض التي تصيب العيون، وكيفية الوقاية منها، حيث نتج عن المؤتمر مجموعة من التوصيات المهمة.

يأتي ذلك المؤتمر في إطار المبادرة “حياة كريمة”، حيث سعى المؤتمر إلى تسليط الضوء على الأمراض التي تصيب عيون المصريين؛ للتوعية بخطورتها والوقاية منها.

وقام مركز عناية العيون eyecare بقيادة الدكتور يحي صلاح أستاذ طب وجراحة العيون ورئيس مجلس الإدارة، بعقد كورسات مكثفة في مجال طب وجراحة العيون للأطباء في صورة تعليم طبي مستمر من خلال eyecare academy وبالتعاون مع شركات الأدوية؛ لتقديم المبادرات التعليمية للأطباء الشباب مجانا.

وعقد الكورس المكثف للأطباء مجانا، وذلك يومي الخميس والجمعة، وحضر كل من الدكتور كريم عدلي والدكتورة حنان الغنيمي والدكتورة نجلاء حسن والدكتور فادي ونخبة من أطباء eyecare، وكان الكورس عباره محاضرات وتدريبات عملية، على أن يتم بعد ذلك عقد سلسلة من التعليم الطبي المستمر الذي يقدمه eyecare academy التابع لمركز عناية العيون eyecare بالمعادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: