رئيس جامعة بني سويف يبحث شكوى طلاب الحقوق بخصوص النتائج

حنفى الفقىآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 4:58 مساءً
رئيس جامعة بني سويف يبحث شكوى طلاب الحقوق بخصوص النتائج
اعلنت جامعة بني سويف في بيان لها اليوم الأحد، أنه فى اطار اهتمام الدكتور منصور حسن رئيس الجامعةبأبنائه طلاب كلية الحقوق المتضررين من نتائج بعض المواد فى الفرقة الثالثة ووعدهم بدراسة وبحث الموضوع فى اطار من الشفافية وطبقا للقوانين واللوائح وذلك بعد عرض الموضوع على مجلس كلية الحقوق ومجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة ومجلس الجامعة وحصول كل طالب على حقه كاملا .
شدد رئيس الجامعة على ضرورة الابتعاد عن تناول اى مشكلة أوالتعبيرعنها بطرق غيرحضارية بأى شكل من الاشكال وبما يتعارض مع النظام واللوائح والقوانين والاعراف الجامعية وانما لابد من عرض المشكلات بشئ من  التفكير والتروى وبالطرق القانونية وخاصة وهم طلبة كلية الحقوق .
كما أكد أيضا على حصول كل طالب على حقه اذا ثبت ذلك ووقوفه دائما مع الطالب للحصول على حقه فالطالب هو سبب وجود الجامعة وكلياتها ومنشأتها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها .
فى سياق أخر أشار رئيس الجامعة الى قرار مجلس الجامعة السابق بشأن اصدار الكتاب الالكترونى وتطبيقه من العام القادم بما يضمن حق المؤلف لعضو هيئة التدريس وبما يقضى على أى قصور خاص بالكتاب الجامعى وايضا تطبيق التصحيح الالكترونى بديلا عن التصحيح  اليدوى وبما يضمن حقوق الطالب كاملة ونتيجته بكل شفافية وحيادية وذلك ابتداءا من العام الدراسى القادم 2018/2019 . 
رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
حنفى الفقى