طلعت يوسف : الفوز على المقاولون دفعة للمقاصة وأنطوي راجع بقوة

محمد عبدالرحمنآخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 11:52 مساءً
طلعت يوسف : الفوز على المقاولون دفعة للمقاصة وأنطوي راجع بقوة

سادت حالة من الفرحة داخل غرفة خلع ملابس فريق مصر المقاصة ، عقب الفوز الذى تحقق على المقاولون العرب بهدفين لهدف ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدوري سجلهما رجب عمران وجون أنطوي، وحصد الفريق الفيومى أول ثلاث نقاط له فى بنك الدورى.

و أشاد طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، بالأداء الرجولي والقتالي للاعبيه خلال الشوط الثاني ، وتعويض الهدف الذى هز شباك الفريق بالشوط الأول ، مما أدى لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى المقاولون العرب .

وأكد طلعت يوسف بأن الأداء كان أفضل من المباراة الأولي أمام سموحة ، ونجح اللاعبون في علاج العديد من الأخطاء والسلبيات ، مؤكدا بان الأداء سيكون افضل في المرحلة المقبلة  بمزيد من الإنسجام والتجانس بين لاعبي الفريق ، سيكون للمقاصة شكل أقوي في المواجهات المقبلة بالدوري .

وأضاف طلعت يوسف ، الفوز على المقاولون كان ضروريا لتعويض خسارة مباراة سموحة ، والثلاث نقاط  سيعطوا اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك المقبلة بالأسبوع الثالث للدوري.

وأشار طلعت يوسف ،إلى حزنه لحصول ايريك تروراي على البطاقة الحمراء ، لأنه لاعب مؤثر ومحوري ، وغيابه مؤثر وخلال الأيام المقبلة سيكون هناك عمل على ايجاد البديل الكفء له .

وأوضح المدير الفني للمقاصة، أن الغاني جون أنطوي مهاجم مميز ، وانه ينتظر منه الكثير خلال المباريات المقبلة ويراهن على تألقه مع زملائه لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الحالى .

رابط مختصر
2018-08-08 2018-08-08
محمد عبدالرحمن