عروس المتوسط تستعد لمنتدى شباب الإسكندرية خلال مارس الجارى

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 51 views

الاسكندريه – آية توفيق

اجتمع الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية أمس بالشباب المنظمين لمنتدى شباب الاسكندرية (شارك.. أبدع… انطلق) والمقرر له الانعقاد في ١٢ مارس ٢٠١٨ بمكتبة الإسكندرية والذي يهدف إلى التواصل الجاد و الفعال بالشباب وتعريفهم بالانجازات التي تمت على أرض الواقع، وإدماج الشباب بشكل واقعي مع رجال الفكر و الثقافة والخبراء و المعنيين والمسئولين بكافة القضايا المطروحة وتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق.

واكد سلطان خلال اجتماعه بالشباب المنظمين علي أن هذا المنتدى للشباب ومقام من أجلهم لهذا يجب علينا جميعا ان نعمل كفريق واحد متكامل وعلينا أن نعمل في جميع الاتجاهات ، كما أنه من المهم تعريف الشباب المشاركين في المنتدى بانجازات الدولة التي تمت وتقريب وجهات النظر بين الجميع قائلا : ” أن هدفنا جميعا هو مصر” .

وأوضح المحافظ بأنه على الشباب الراغبيين في المشاركة بالمنتدى التسجيل عبر الموقع الالكتروني المخصص للمنتدى وهو:
https://www.alex-youth.org وسيتم ارسال رسالة من قبل إدارة الموقع في حالة الموافقة على المشاركة و حضور المنتدى .

وخلال الاجتماع تمت مناقشة آخر التجهيزات التي تمت للتحضير للمنتدى واهم المحاور التي سيناقشها المنتدى والتي من بينها تطوير التعليم والبحث العلمى وصناعة قادة المستقبل، وافاق التنمية فى مدينة الإسكندرية، والشباب وتكنولوجيا العصر، والشباب وتنمية المشروعات الصغيرة، ومكافحة التطرف وتجديد الخطاب الدينى، والشباب والهجرة والحد من البطالة، والمشاركة السياسية ومكافحة الإرهاب، وتنمية وتطوير قطاع الصحة.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا