أخبارمجتمع القادة

غدا ….الشباب و الرياضة و”القادة” يطلقان برنامج تدريبي لرفع كفاءة العاملين بالمجلس القومي للرياضة

تنطلق غدا (السبت ) فعاليات البرنامج التدريبي لرفع كفاءة العاملين بالمجلس القومي للرياضة والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للخدمات المساعدة بالتعاون مع مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية والتنمية في الفترة من يوم 10 الجاري وحتى 13 من الشهر ذاته ، ضمن برتوكول التعاون المشترك بين الجانيين وذلك بمقر المركز الاولمبي بالمعادي وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .
وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة (القادة )في تصريحات صحافية اليوم (الجمعة ) ،أن رفع كافة العاملين في الدولة من خلال تدربيهم وتأهيلهم أمر ضروري في المرحلة الحالية ،حتي تنهض الدولة المصرية من خلال مؤسساتها الحكومية .
وأضاف الشريف أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع جهات عديدة منها القادة بهدف تأهيل وتدريب كل أبناء الشعب المصري علي التجارب الحياتية المختلفة وأبرزها تأهيل وبناء كوادر في قطاعات الدولة .
وأكد أمين عام مؤسسة كده د(القادة ) ،على ضرورة منح العاملين في كل القطاعات دورات تدربيه بشكل مستمر حتى نحقق نتائج جيدة على أرض الواقع فالنهضة تكون بالعلم والتدريب والتأهيل وهو مسعانا جميعا وهدفنا المنشود .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: