لجنة الخير والمجتمع تشيد بالعرض المسرحي “ريبونزل بالعربي”

رباب أحمدآخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 6:02 مساءً
لجنة الخير والمجتمع تشيد بالعرض المسرحي “ريبونزل بالعربي”
38 عدد المشاهدات

شهدت سلوى عارف سفيرة الخير ورئيس لجنة الخير والمجتمع في مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية، اليوم الجمعة، فى عرض مسرحية “ريبونزل بالعربي”.

وأشادت عارف بنجاح العمل الفني الرائع الذي جسده فريق عمل المسرحية بطولة الفنانة مروة عبد المنعم والمخرج المبدع محسن رزق، مشيرة إلى أهمية الفن المسرحي الحقيقي في تنمية ذوق المجتمع.

وأكدت رئيسة لجنة الخير والمجتمع على ضرورة دعم المسارح في مصر ليعود لأيام الرقي التي كان يعيشها المسرح المصري الذاخر بالتاريخ الفني الممتع.

يذكر أن فريق العمل الموهوب بقيادة الممثلة الفنانه مروة عبد المنعم والمخرج المبدع محسن رزق قاموا بعمل رقم قياسي في سجل شباك تذاكر المسرح الوطني بإنتاجهم الأخير المذهل “أليس في بلاد العجائب” اللي حاز علي اعجاب الجماهير، الأمر الذي شجع الفريق لعمل عرض جديد أكبر تحت اسم “ريبونزيل بالعربي” الحكاية الخيالية الكلاسيكية بكل شخصياتها و أحداثها بتناول جديد و مختلف وفقا لمعاير الانتاج المسرحي العالميه من حيث الديكور ، الأزياء ، الموسيقى ، القصة ، الإضاءة والمؤثرات الخاصة.

والهدف هو تقديم أول عرض محلي بمواصفات ومقاييس عالمية ليكون أول عرض مسرحي مصري للطفل بالعربي بما يوازي العروض العالمية. قصة الأميرة ريبونزيل التي تطارد أحلامها وتهرب من السجن للقاء فلين رايدر و الحصان ماكسيموس كلهم ​​يأتون للعيش على المسرح لمدة 90 دقيقة مذهلة من الموسيقى ، الأحداث الشيقه والمؤثرات الخاصة التى تستكشف العالم السحري للأميرة ريبونزيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-01
رباب أحمد