مجلس الوزراء يخصص أراضي لمشروعات تنموية بالوادي الجديد

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 11 views

أعلنت محافظة الوادى الجديد، عن موافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص مساحات من أراضى أملاك الدولة لصالح تنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظة بإجمالى 10 قطع أراضى.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أنه تمت الموافقة على تخصيص 10500 متر مربع بقرية القلمون التابعة لمركز الداخلة لصالح هيئة الأبنية التعليمية لإنشاء مدرسة ثانوى عليها، كما تمت الموافقة على تخصيص 10 آلاف متر مربع بقرية بولاق التابعة لمركز الخارجة لانشاء مجمع مدارس يعمل بالنظام اليابانى كما تم تخصيص 1000 متر مربع بمدينة الفرافرة لصالح الهيئة العامة للاستعلامات لإنشاء مركز اعلام عليها كما تم تخصيص 230 متر مربع بتقسيم الحميات فى مدينة موط لصالح هيئة الاوقاف لإنشاء مسجد عليها.

كما تمت الموافقة على تخصيص 600 متر مربع بقرية درب الاربعين التابعة لمركز باريس لصالح مديرية الطب البيطرى لإنشاء وحدة بيطرية عليها وتمت الموافقة على تخصيص 448 متر مربع بقرية الامان التابعة لمركز الداخلة لصالح مديرية الشئون الصحية لإنشاء وحدة صحية عليها كما تمت الموافقة على تخصيص 1000متر مربع بقرية الشيخ والى بالداخلة لصالح المنطقة الازهرية لإنشاء توسعات للمعهد الازهرى بها.

وتمت الموافقة ايضا على تخصيص 370 متر مربع بقرية العروبة بالداخلة لانشاء مكتب بريد عليها كما تمت الموافقة على تخصيص 1500 متر مربع بقرية بدخلو بالداخلة لإنشاء لصالح المنطقة الازهرية لإنشاء توسعات عليها للمعهد الازهرى بالقرية.

كما تمت الموافقة على تخصيص 500 متر بمنطقة بئر الحدادين بمدينة موط فى الداخلة لصالح مديرية الاوقاف لإنشاء مسجد ودار مناسبات عليها.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا