محافظ مطروح يجلس على الأرض ليستمع لشكوى معاق

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 14 views

جلس اللواء علاء أبو زيد محافظ  مطروح، على الأرض للاستماع لشكوى مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال زيارة المحافظ لمدينة براني، واستجاب له ووجه بحل مشكلته باستكمال إنشاء خزان لتجميع مياه الأمطار.

وأوضح صبحي جمعة أحد أهالي مدينة براني، في شكواه، أنه بحاجة إلى استكمال إنشاء الخزان الخاص بمنزله بتجمع الهاتشى بقرية أبو سطيل بمدينة برانى، والذي أقامه لتجميع مياه الأمطار بسعة 100 متر مكعب، لاستخدام المياه فى الشرب، والذي حفره إلا أنه لم يستطع استكماله نظرا لظروفه، إضافة إلى طلبه بإقامة خزان لتجميع مياه الأمطار لخدمة أهالي التجمع بالكامل والتجمعات المجاورة، وحاجة التجمع لاستكمال إقامة مسجد  بالتجمع.

وفى استجابة فورية لشكوى المواطن، وجه المحافظ لإدارة تنمية القرية بسرعة معاينة الخزان الخاص بمنزلة، لاستكماله نظرا لظروفه، مع دراسة إقامة خزان لخدمة التجمع بالكامل.

 ووجه المحافظ مديرية الأوقاف بمطروح، إلى معاينة المسجد مع إدراجه بخطة وزارة الأوقاف لاستكماله.

وأكد المحافظ على الحرص على توفير كافة الخدمات للمواطنين، في جميع مدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بتوفير كافة الخدمات للمواطنين، موجها رؤساء المدن إلى التفاعل المستمر مع المواطنين،  ووضع الحلول الفورية لمشكلاتهم مع القيام بعرض المشكلات التي تحتاج تدخل المحافظ شخصيا  لوضع الحلول لها.

وأشار المحافظ إلى استمرار مبادرة “مطروح تحارب الغلاء” من خلال منافذ السلع المخفضة بنسبة 30% في مدن المحافظة الـ8 للعام الثاني التوالي  لـ 144 سلعة منوعة، للتيسير على المواطنين.

وأضاف أنه تم صرف مبلغ 12.5 مليون جنيه لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين خلال عامين ونصف العام، لعلاج غير القادرين على نفقة المحافظة بمستشفيات القوات المسلحة وتقديم معونات مادية وعينية لهم.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا