مدحت شلبي يقدم الاستديو التحليلي للبطولة الرباعية الدولية بالسعودية

نورهان عمروآخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 11:31 مساءً
مدحت شلبي يقدم الاستديو التحليلي للبطولة الرباعية الدولية بالسعودية
21 عدد المشاهدات

مدحت شلبي مقدمًا للاستديو التحليلي للبطولة الرباعية الدولية بالسعودية

أسندت اللجنة المنظمة للبطولة الرباعية الودية بالسعودية المقرر أقامتها بين 11 إلي 16 أكتوبر الجاري ، تقديم الاستديو التحليلي للمباراة الافتتاحية للإعلامي الرياضي الكبير “مدحت شلبي” والتى ستقام بين منتخبي العراق والارجنتين وذلك عبر شاشة “الرياضية السعودية”. وسيشارك في البطولة الرباعية ، منتخبات ال

راجح الممدوح

أسندت اللجنة المنظمة للبطولة الرباعية الودية بالسعودية المقرر أقامتها بين 11 إلي 16 أكتوبر الجاري ، تقديم الاستديو التحليلي للمباراة الافتتاحية للإعلامي الرياضي الكبير “مدحت شلبي” والتى ستقام بين منتخبي العراق والارجنتين وذلك عبر شاشة “الرياضية السعودية”. وسيشارك في البطولة الرباعية ، منتخبات السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين، وسيواجه الأخضر منتخبي البرازيل والعراق، فيما ستقام قمة البطولة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين يوم 16 أكتوبر على ملعب الجوهرة. يذكر أن منتخب مصر كان سيشارك فى هذه البطولة الودية المقامة علي الاراضي السعودية ، إلا أن تعارض توقيت أقامتها مع مباراة سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا حل دون مشاركة المنتخب بالبطولة الودية ، لتشارك العراق حتي يكتمل عقد المنتخبات الاربعة المشاركة بالبطولة.

سعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين، وسيواجه الأخضر منتخبي البرازيل والعراق، فيما ستقام قمة البطولة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين يوم 16 أكتوبر على ملعب الجوهرة. يذكر أن منتخب مصر كان سيشارك فى هذه البطولة الودية المقامة علي الاراضي السعودية ، إلا أن تعارض توقيت أقامتها مع مباراة سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا حل دون مشاركة المنتخب بالبطولة الودية ، لتشارك العراق حتي يكتمل عقد المنتخبات الاربعة المشاركة بالبطولة.

رابط مختصر
2018-10-10 2018-10-10
نورهان عمرو