مصر للطيران تشارك في معرض الشحن الجوي بالصين

ايمان خضرآخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 1:53 مساءً
مصر للطيران تشارك في معرض الشحن الجوي بالصين

شاركت شركة مصر للطيران للشحن الجوي بوفد كبير في معرض الشحن الجوي بجمهورية الصين” Air Cargo China ” برئاسة الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة الشركة .

وقال جوهر في تصريح اليوم – الجمعة – إن تواجد شركة مصر للطيران للشحن الجوي في مثل هذه المعارض مهم للغاية إذ يتم التعرف على كافة المستجدات في مجال الشحن الجوي والتسويق والاعداد لفتح أسواق جديدة واعدة في دول شرق أسيا والذي سوف يتواكب مع وصول أول طائرة شحن من طراز “ايرباص 330” والتي سوف تنضم الى أسطول الشحن الجوي خلال شهر يوليو القادم.

وأوضح أن هذه الطائرة واحدة من ثلاث طائرات تم الاتفاق على تحويلها من طائرات ركاب الى طائرات شحن جوي وسوف يتم انضمامها الي أسطول الشحن الجوي تباعا .

وأضاف أن الوفد عقد اجتماعات مع الوفود المشاركة وناقش العديد من الاتفاقيات التجارية معها وجاري دراستها وسوف يكون لها عظيم الأثر على الشركة الوطنية مصر للطيران .

وضم الوفد المشارك في معرض الشحن الجوي بالصين هشام عليوة مدير عام الشئون التجارية وأحمد جليلة مدير بضائع الصين ومحمد ذكي بالادارة العامة للشئون التجارية وبحضور السي رش وانج وكيل عام مبيعات شركة مصر للطيران للشحن بالصين .

رابط مختصر
2018-05-18
ايمان خضر