منح 4850 موظف علاوة دورية بدمياط

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 10 views

ترأس اللواء اشرف مصطفى،سكرتير عام محافظة الوادي الجديد،اجتماع لجنة شئون العاملين الذى تم انعقاده بديوان عام المحافظة ،و بحضور جميع اعضاء اللجنة.

وقال على نجاح،مدير عام شئون العاملين بديوان عام المحافظة،فى بيان له إنه خلال الاجتماع،تمت الموافقة على بعض الإجراءات الخاصة بالعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية لمراكز المحافظة الخمس ومنها منحهم العلاوة الدورية المقررة في 1/7/2017م وذلك بواقع 4850 موظف بقيمة 7% من الاجر الوظيفي.

وأضاف نجاح،إنه تمت أيضاً الموافقة على المذكرة الخاصة بمحو آثار الجزاءات الموقعة على بعض العاملين ،بمركز باريس ،وكذلك ضم مدة الخدمة العسكرية وضم مدة الخبرة العلمية لبعض العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة له ،وصرف حافز التميز العلمي لبعض العاملين نظراً لحصولهم على درجات علمية عليا دبلومات – ماجستير.

كما تمت الموافقة خلال أعمال الاجتماع على المذكرة الخاصة بنقل بعض العاملين من مجموعات نوعية إلى درجات دائمة.

الجدير بالذكر ان اللواء محمد الزملوط ،محافظ الوادي الجديد ،قد اصدر قرار بتولي السيد على نجاح كمديرا لشئون العاملين مما ادى لضخ دماء جديده حيث انه لم يتم انعقاد لجنة شئون العاملين منذ شهر يونيه الماضى.

و من جانب أخر استقبل اللواء محمد الزملوط ،محافظ الوادي الجديد ،اليوم الاحد ،مصطفي أبو زهرة ،عضو مجلس إدارة النادي الأوليمبي ،وذلك بحضور اللواء أشرف مصطفي ،سكرتير عام المحافظة ،والمهندس أحمد حسين ،وكيل وزارة الإسكان بالوادي الجديد ،وذلك بهدف بحث سبل التنمية الرياضية الإنشائية والخدمية لأبناء المحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة آليات البدء في اجراءات إنشاء عدد 16 ملعب كرة قدم خماسي حديث وعدد 2 حمام سباحة بالمحافظة ، على ان تتضمن المرحلة الأولى منها انشاء 4 ملاعب من إجمالي الملاعب المقرر انشائها بالمحافظة.

ومن جانبه أشار المهندس احمد حسين وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة فى بيان له انه بلغت التكلفة الإنشائية لـــ 4 ملاعب مبلغ 2.5 مليون جنيه وذلك بتمويل من وزارة الشباب والرياضة كما بلغت تكلفة انشاء 2 حمام سباحه 1.5 مليون جنية بتمويل من المحافظة.

ووجه المحافظ بسرعة التنفيذ وفقاً للمخطط الزمني المعد لذلك فيما يخدم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

كما استقبل اليوم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد ،وفد جمعية البيئة العربية ،برئاسة الخبير البيئي مجدى الشرقاوى رئيس مجلس إدارة جمعية البيئة العربية ولفيف من الخبراء والمختصين وذلك بهدف عرض ودراسة والاعداد للترتيبات الأولية لفكرة إنشاء المعمورة الفاضلة بالمحافظة ،على مساحة 1000 فدان ، وتذليل العقبات أمام تنفيذ حلم المعمورة الفاضلة بالوادي الجديد ،كنموذج استرشادي لتنفيذ المعمورات على مستوى مصر كنقطة انطلاق من خلال المحافظة .

و تم عرض فكرة المعمورة الفاضلة خلال مؤتمر موسع تم انعقاده بقاعه المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور جميع جهاز المحافظة التنفيذي المعنى بالموضوع حيث تضمنت فكرة المشروع فى انشاء معمورات في المجتمعات البكر والخالية من التلوث ويعتمد على رؤوس مثلثات وهي : استغلال الماء النظيف ، والطاقة المستدامة من الشمس والرياح ، والغذاء العضوي .

وتهدف الفكرة الى الارتقاء ببعض المجالات الحيوية التي تهم المواطن والتي أهمها التعليم والصحة والتوظيف وإعمار الصحاري وتزكي القيم والمثل والتراث والفنون والتنمية البيئية المستدامة .

وخلال اللقاء قام المحافظ بعرض نبذه مختصره عن مقومات المحافظة في مختلف المجالات وقام وفد الزيارة بعرض الفكرة واهدافها ونتائجها واساب اختيار المحافظة للبدء في تنفيذها.

وأوضح المحافظ انه سوف يتم تقديم كافة اوجه التعاون والمساعدة لفريق الجمعية للبدء في تنفيذ المعمورة الخضراء على ارض الوادي الجديد كما وجه سيادته بوضع خطه زمنية مناسبه قابلة للتنفيذ على ان يتم عرض ما تم تنفيذه من الاعمال وفق للمخطط الزمنى المحدد له  وتكليف فرق من جهاز المحافظة التنفيذي المختص بالموضوع للتنسيق مع وفد الجمعية وتسهيل وتذليل العقبات امام تنفيذ المعمورة الفاضلة على ارض الوادي الجديد.

 

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا