مواطنون يؤيدون السيسي “على حسابهم الخاص”

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 71 views

في لفتة وطنية، تعبرعن قطاع كبير من الشعب المصري الذين لا ينتمون إلى أي أيدولوجية سياسية، قام مواطن مصري من قرية سنهرة بمحافظة الدقهلية، بصنع لافتة لتأيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على حسابه الخاص.

وقال المواطن سيد الفايق إنه لا ينتمي لأي حزب أو جماعة سياسية لكنه يعبر عن الكثير من الناس البسطاء، الذين يحبون كل من هو مخلص للوطن، مؤكدا أنه يدعم الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة نظرا لحجم الانجازات التي قدمها لهذا البلد.

وأضاف الفايق أنه لا يستطيع تصديق الشائعات السيئة التي يروجها بعض الناس، وذلك بالنظر لما تم انجازه في مدة قياسية، متابعا: ” أنا وكل الشعب منسيناش دماء الشهداء المصريين اللي راحوا ضحية للإرهاب اللي بيروجوا له بعض الجماعات والأفراد” على حد قوله.

وتابع المواطن أن السيسي أعاد لمصر مكانتها الإقليمية، مشيرا إلى أنه عبر بالبلد لب الأمان في الوقت الذي دمرت فيه البلاد المحيطة بنا، وذلك “بعون الله له وبمحبة الناس” ، كما أنه رجل قوي ذو رؤية بعيدة بحكم خبرته في المخابرات الحربية.

ويمثل المواطن سيد فئة كبيرة من هذا الشعب متمسكة بوجود الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة دعما للاستقرار ولتكملة المشروعات التي تم إنجازها، معتبرين أن هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد تستدعي وجوده رئيسا لمصر.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا