نائب الشرابية: الانتخابات الرئاسية تأتى فى ظروف دقيقة إقليميًا ودوليًا

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 23 views

شهدت دائرة الشرابية، مؤتمرًا شعبيًا حاشدا، نظمه النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالتعاون مع نواب الدائرة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها خلال شهر مارس المقبل، بجانب حث المواطنين علي المشاركة الفاعلة في العملية التصويتة بالانتخابات الرئاسية.

بدأ المؤتمر باطلاق السلام الجمهوري، والوقوف دقيقة حداد علي شهداء مصر في سيناء، وذلك بحضور عددًا من قيادات من حملة كلنا معاك من أجل مصر، التي عملت الفترة الماضية على جمع استمارات تأييد لمطالبة الرئيس بالترشح ومساندته بالإنتخابات الرئاسية، ولفيف من قيادات حزب المصريين الأحرار.

وقال الناب عمر وطني، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة ونزول المواطنين للإدلاء بأصواتهم داخل لجان الاقتراع واجب وطني، مضيفًا أن هناك بعض الدعوات تستهدف بث حالة سلبية من خلال استغلال الأزمة الاقتصادية، أو افتعال أزمات مصطنعة حتى يأتي يوم الاقتراع لتبدو اللجان الانتخابية خاوية بلا ناخبين.

وأضاف وطني، خلال كلمته، أن الانتخابات الرئاسية تأتى فى ظروف دقيقة إقليميًا ودوليًا، تستوجب الانتباه والتكاتف لدعم استكمال الانتقال من الثورة إلى الدولة، وبناء مؤسسات الدولة وتفعيلها، لتحقيق الأهداف التى قامت من أجلها ثورة الشعب فى 25 يناير و30 يونيو، والتي تنتهى إلى بناء دولة مدنية دستورية حديثة دولة المواطنة والقانون.

ووجه وطني، الشكر لأهالى دائرته الانتخابية من الرجال والنساء والشباب الذين توافدوا على جميع مقراته الإنتخابية بدائرته لجمع توكيلات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا