نائب قنا:ما حققه السيسي للصعيد لم يتحقق منذ 40 عامًا

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 25 views

جدد النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة قائلا:” نواصل لقاءاتنا مع أبناء دائرتنا في قنا كل يوم، لاستعراض إنجازات الرئيس السيسي التي حققها خلال فترته ولايته الأولى، وحجم التهديات التي واجهها في سبيل أن تصل مصر إلى مكانتها اللائقة إقليميا ودوليا”.

وأضاف “الدويك”، في بيان له اليوم السبت،:” أنه لأول مرة في مصر نرى حالة التفاف شعبي كبير وغير مسبوق حول الرئيس السيسي”، لافتا إلى أن رؤوس العائلات والقبائل وجميع الطوائف في قنا على قلب رجل واحد، ويؤيدون السيسي لولاية رئاسية ثانية ويدعمون العملية “سيناء-2018” لإجتثات جذور الإرهاب في سيناء، ويقدرون تضحيات رجال الجيش والشرطة .

وتابع “الدويك”:” بأنً السيسي تسلم مقاليد الحكم، ومصر كانت تعاني من إنفلات أمني وتدهور في جميع القطاعات، لولا عناية الله وحكمة الرئيس السيسي ووعي أبنائها المخلصين، استطاعت مصر بعد أربعة سنوات أن تسترد عافيتها من جديد”.

وطالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، كل واحدا من أبناء الشعب ألا يتنازل عن حقه الدستوري في الإدلاء بصوته لتفويت الفرص علي كل المتربصين بالوطن مؤكدا علي أن ما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة الأولي من مشروعات تنمية حقيقية لمحافظات الصعيد لم تحقق طيلة ٤ عقود كاملة.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا