وزيرا التخطيط والتجارة يتفقدان مشروعات صناعية بقنا

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 10 views

أجرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى،  والمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، زيارة لمشروع المجزر الآلى للدواجن والمنطقة الصناعية بـ”هو” بمدينة نجع حمادى، والتقيا بعدد من المستثمرين.

واستعرض الوزيران بعض من المشروعات بالمنطقة الصناعية حيث قاما بزيارة مصنع زغلول للصناعات الغذائية، ومصنع الراعى الصالح لخشب الكونتر ومصنع النسر للبلاط.

وأشارت الدكتورة هالة السعيد، إلى ضرورة تنوع الصناعات فى كل منطقة صناعية مما يغطى احتياجات المحافظة ويوفر فرص عمل لشبابها، مؤكدة خلال لقائها بعدد من المستثمرين على ضرورة تكثيف المشروعات الاستثمارية لإحداث تنمية حقيقية بها، الأمر الذى يخدم أهالى تلك المناطق.

يذكر أن الدكتورة هالة السعيد شهدت مراسم تسليم عقود تخصيص الأراضى الصناعية والذى قام بتسليمها المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة خلال زيارتهما للمحافظة.

وتعد الجولة التفقدية هى الثالثة لوزيرة التخطيط لإقليم الصعيد خلال الأشهر الثلاثة الماضية، والتى بدأتها من محافظة “الفيوم”، البوابة الشمالية للصعيد أواخر سبتمبر الماضى، كما زارت محافظتى قنا والأقصر فى أواخر أكتوبر الماضى، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية إلى صعيد مصر، لتفقد مجموعة من المشروعات التنموية، والوقوف على نسب إنجاز تلك المشروعات.

 

 
(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا