وزير الطيران يتفقد مطار 6 أكتوبر وأكاديمية علوم الطيران

محمد عبدالرحمنآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 7:36 مساءً
وزير الطيران يتفقد مطار 6 أكتوبر وأكاديمية علوم الطيران

أجرى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، اليوم، جولة تفقدية داخل مطار 6 أكتوبر والأكاديمية المصرية لعلوم الطيران؛ لمتابعة سير العمل بالمطار والتعرف على طبيعة الأنشطة والخدمات المقدمة بالأكاديمية.

وأوضحت وزارة الطيران، في بيان مساء اليوم، أن الجولة بدأت بتفقد الوزير مطار 6 أكتوبر، حيث استمع إلى شرح تفصيلي عن الخدمات والأنشطة التي يقدمها المطار في مجال التدريب على الطيران ونشاطات الثقافة والرياضات الجوية المختلفة.

وتفقد الوزير، حقل الطائرات والترمك وبرج المراقبة وكذا هنجر صيانة الطائرات، واطلع على إجراءات الأمن والسلامة المتبعة بالمطار، ووجه برفع كفاءة الممرات وكافة الأجهزة الملاحية للارتقاء بمستوى الخدمات.

بعدها تفقد المصري، مقر الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران للتعرف على طبيعة العمل والوقوف على آخر المستجدات بالأكاديمية، حيث استعرض رئيس الأكاديمية النشاطات والخدمات التي تقدمها بكلياتها المختلفة وهي: الكلية المصرية للطيران وكلية المراقبة الجوية وكلية الدراسات المتخصصة.

وتفقد وزير الطيران، الكلية المصرية للطيران حيث شاهد عرض التلقين الصباحي اليومي للطيارين المتدربين، وأجرى جولة بمبنى الطيران الآلي ومحاكيات الطيران، واطلع على البرامج التدريبية الحديثة التى تقدمها الكلية.

رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
محمد عبدالرحمن