وفد الاتحاد الأفريقي يشيد بإقبال الناخبين بلجان الإسكندرية

  • بتاريخ :
  • عدد القراءات : 8 views

زار وفد الاتحاد الأفريقى لمراقبة الانتخابات الرئاسية 20 مقرا انتخابيا بمحافظة الإسكندرية لليوم الثانى على التوالى، وذلك بدوائر المنتزه أول وثان والرمل أول وباب شرق والعطارين والمنشية والجمرك، ورافق الوفد النائبة مى محمود – نائبة شباب الإسكندرية وعضو البرلمان الأفريقى.

وصرحت مى محمود أن وفد الاتحاد الأفريقى أبدى سعادته بسير العملية الانتخابية وإجراءات التأمين للجان وأعداد المصوتين وإقبال الشعب المصرى على التصويت، مشيرة إلى أن أحد أعضاء الوفد وهو السيد محمد الزوبيرى عضو البرلمان الجزائرى كان يخاطب المواطنين باللجان عن مقدار سعادته لمشاركتهم و أنه يتمنى التوفيق لمصر قلب الوطن العربى وأفريقيا النابض.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الاثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، إذ شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقا