“مستقبل وطن” ينضم لمبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة

رباب أحمدآخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 6:36 مساءً
“مستقبل وطن” ينضم لمبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة
39 عدد المشاهدات

أعلن حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، انضمامه لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي أطلقها اليوم، تحت اسم “توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019”.

وقال الحزب، في بيان له، “إننا كأعضاء مستقبل وطن في أنحاء الجمهورية، نعلن انضمامنا لمبادرة الرئيس، وتبنيها لاستنهاض عزيمة هذه الأمة وذلك من خلال استكمال مبادرة الحزب لرفع القمامة، لتوفير المناخ الصحي والبيئ المناسب”.

وأعلن الحزب مبادرته الجديدة لتوفير السلع التموينية المختلفة منتصف الشهر الجاري، في المحافظات المختلفة بأسعار مخفضة، في ضوء الحياة الكريمة التي يستحقها المواطن المصري.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة إنسانية تضمنت حديثه: “في مستهل عام ميلادي جديد، تأملت العام الماضي باحثاً عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي فهو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة، ولذلك فإنني أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً، رجالاً ونساءً، وبرعايتي المباشرة، لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا خلال العام 2019”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-02
رباب أحمد