رئيس مجلس الاداره مايسه عشماوي رئيس التحرير محمد فتحي
الرئيسية / حوادث / بالصور..أمن القاهرة يلبي استغاثة مواطن وتساعده فى تحديد جلسة لزراعة نخاع لابنته

بالصور..أمن القاهرة يلبي استغاثة مواطن وتساعده فى تحديد جلسة لزراعة نخاع لابنته

استجاب رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة، إلي استغاثة مواطن لعلاج ابنته من ذوى الاحتياجات الخاصة والتى تعانى من مرض نادر بالدم، عن طريق التنسيق مع رئيس هيئة التأمين الصحى، وتحديد ميعاد للعرض على لجنة لفحص حالتها لعمل جراحة لزراعة نخاع لها .

وكان أحد المواطنين «سامح.م»50عامًا، عامل، حضر لمقر مديرية أمن القاهرة، طلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة، لتقديم استغاثة عاجلة نظرًا للحالة المرضية السيئة التي تمر بها نجلته«إيمان» 14 عامًا، ومن ذوى الاحتياجات الخاصة والتى تعانى من مرض نادر النوع فى الدم .


وتقابل مع مشرف عمليات غرفة النجدة، وقرر بتضرره من عدم قبول أى مستشفى لنجلته لتوقيع الكشف الطبى عليها نظرًا لسوء حالتها الصحية، فقام علي الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءً على توجيهات اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة الصحة.


وأمر مدير أمن القاهرة اصطحاب المبلغ و نجلته بسيارة نجدة وتوجيههما لهيئة التأمين الصحى، والتنسيق مع رئيس هيئة التأمين الصحى، و الذى قام بتحديد ميعاد بمستشفى أطفال مصر للعرض على لجنة لفحص حالتها لعمل جراحة لزراعة نخاع لها .


ووجه الوالد الشكر إلى وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وأيضا لضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لتقديم الرعاية اللازمة لنجلته.
يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

التعليقات

تعليقات

عن محمد عبدالرحمن

شاهد أيضاً

القبض على إرهابي عضو تنظيم داعش بالشرقية

نجح فرع الأمن الوطنى بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، فى إلقاء القبض على إرهابي عضو تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *