رئيس مجلس الاداره مايسه عشماوي رئيس التحرير محمد فتحي
الرئيسية / مقالات / 104 مليون ينتظرون (التأهل لروسيا )
محمد فتحي الشريف ..

104 مليون ينتظرون (التأهل لروسيا )

اليوم كل الظروف تعمل معنا لتحقيق الحلم المنتظر من قرابة 28 عام وهو التأهل إلى مونديال (روسيا 2018 )،لقد مهدت غانا الطريق لمصر ولم تكن عقبة في طريقها كما حدث في السابق ،علينا فقط أن نغتنم الفرصة ونسعد قلوب 104 مليون مصري في الخارج والداخل بالإضافة إلي الأشقاء العرب لنكون ثان دولة عربية تتأهل لهذا المحفل الكبير بعد المملكة العربية السعودية وأيضا ثاني دولة افريقية بعد نيجيريا.

نحن نملك من يحقق لنا هذا الحلم ،فالحضري وجبر وحجازي وفتحي وعبد الشافي والنني وحامد وتريزيجيه وصلاح وصبحي وجمال قادرون على حسم التأهل داخل المستطيل الأخضر بالإضافة إلي مقعد بدلاء يستطيع أن يصنع الفارق .

أن هذا الجيل يستحق أن يكون وسط الكبار ،واعتقد أن مصر في حال الوصول إلى روسيا أن شاء الله ستكون منافس قوي في البطولة ونستطيع أن نقضي على هدف مجدي عبد الغني المشئوم ويصبح ذكري ونضيف إلي خزائن مصر أهداف أخري بإقدام صلاح وجمال وغيرهم من النجوم .

104 مليون مصري و300 مليون عربي ينتظرون تأهل منتخب مصر الليلة حتى تعود ليالي القاهرة العامرة الساهرة المبهجة من جديد ونتذكر أيام كاس الأمم الإفريقية ونحتفل في الميادين . ………… للاعبين ….التاريخ أمامكم ..مصر تستحق منكم الكثير .

للجماهير في المدرجات …كانوا على قدر المسئولة فالعالم كله يشاهدكم . للشعب العظيم ..افرحوا وتكاتفوا واحتفلوا بالوصول إلي (روسيا ).

التعليقات

تعليقات

عن محمد فتحي

شاهد أيضاً

الكلمة الطيبة سلاح الصلاح

للكلمة الطيبة مزايا عديدة تقرب القلوب وتذهب حزنها ، وتمسح غضبها ، وتشعرنا عندما نسمعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *