رئيس مجلس الاداره مايسه عشماوي رئيس التحرير محمد فتحي
الرئيسية / أخبار / (القادة نيوز ) تستطلع الآراء حول حملة (مواطن) لدعم السيسي

(القادة نيوز ) تستطلع الآراء حول حملة (مواطن) لدعم السيسي

المواطنين : الأمن والاستقرار دافع قوى لمطالبة الرئيس باستكمال المشوار والترشح لفترة ثانية

عندما يدرك (المواطن ) معنى الاستقرار ويشعر بالأمن والطمأنينة وينظر إلي مستقبل مشرق له ولأبنائه من بعده من خلال رؤية واضحة المعالم لملفي الأمن والاقتصاد اللذان هما من أعظم نعم الحياة كما قال الله عز وجل ( الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف) ،هذا هو ملخص مقتضب لشعور أبناء الشعب المصري من البسطاء الذين تحملوا الكثير والكثير وراهن عليهم الرئيس السيسي في كل خطاباته ،وكانوا عند حسن الظن .

(القادة نيوز ) التقت ببعض( المواطنين) لتطرح عليهم فكرة حملة (مواطن ) لدعم الرئيس الذي أطلقها عددا من المواطنين المصريين البسطاء لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال المشروعات العملاقة التي دشنت في الفترة الأولي من منطلق الحرص علي الاستقرار وجني ثمار الصبر وتحمل أعباء المعيشة في الفترة السابقة .

في البداية تقول أمل احمد حسين ربة منزل الاستقرار والأمن والتنمية تستحق منا جميعا أن نقف خلف الرئيس لاستكمال المشوار فمصر عانت الأمرين في الفترة السابقة وأصبحنا بعد 30 يونيو في استقرار وتقدم على الرغم من الحملات المسعورة ضد مصر من أعدائها الذين يكرهون لنا الخير لذلك أنا أؤيد الحملة وأشارك فيها لأنها حملة (المواطن ) المصري الذي تحمل الكثير وصبر حتى نصل إلي الأمن والاستقرار .

ويكمل أحمد علي محاسب قائلا :لقد نجح الرئيس خلال السنوات الأربع الأولي من تولية الحكم استعادة دور مصر المحوري فى ملف السياسة الخارجية حيث استعادت مصر في عهده جزء كبيراً من مكانتها الخارجية بفضل السياسة المتوازنة والحكيمة ، والتي ارتكزت على الندية والمصالح المشتركة،في الخارج والداخل .

وتقول الحاجة صابرين بائعة خضار ( الحمد لله أحنا في استقرار وأمان ونستحمل شويه علشان أولادنا وياريت كل الشباب تعرف قدر البلد وتجتهد علشان نعدي المرحلة دي وانا مع الرئيس السيسي وسوف اشارك في الحملة نحن نحتاج امن وأمان ونشوف أكل عيشنا).

جدير بالذكر أن حملة “مواطن ” أعلنت أنها اتخذت شعاراً لها وهو ” كلام من القلب ” ، حيث تحاول أن تعكس ما يدور في خاطر وقلب المواطن البسيط تجاه الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيرة إلى أنها تستهدف كل أبناء الشعب من عمال وفلاحين وحرفيين وموظفين وطلاب وأساتذة جامعات الذين لمسوا بأنفسهم – رغم الصعوبات التي تواجه المجتمع- حجم الإنجاز والعمل والجهد ، ولذلك يطالبونه بالاستمرار لكي يكمل ما بدأه في مسيرة البناء.

التعليقات

تعليقات

عن رباب احمد

شاهد أيضاً

“وزارة الصحة”: استمرار أعمال القافلة الطبية بـ3 محافظات لليوم الثاني على التوالي

اعلنت الدكتورة وفاء الصادق، المدير العام للقوافل الطبية بوزارة الصحة والسكان، عن استمرار أعمال القافلة …