رئيس مجلس الاداره مايسه عشماوي رئيس التحرير محمد فتحي
الرئيسية / فن و ثقافة / 42 دولة تشارك بمهرجان كام السينمائي الدولي للأفلام القصيرة

42 دولة تشارك بمهرجان كام السينمائي الدولي للأفلام القصيرة

أكد المخرج علاء نصر رئيس مهرجان كام السينمائي الدولي للأفلام القصيرة أن هذا المهرجان هذا العام ذو طابع خاص عن الدورات السابقة وذلك بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية.
أضاف ” نصر ” فى تصريحات صحفية أن مهرجان كام السينمائي الدولي للأفلام القصيرة يحمل شعار”سينما بلا حدود ” فى نسخته السابعة، دورة المخرج الكبير الراحل الدكتور محمد كامل القليوبي، وضيف شرف المهرجان من جمهورية العراق وإهداء دورة 2017 إلى القدس.
وأشار رئيس المهرجان أن ضيوف شرف هذا العام أصحاب بصمات وابداع فى مصر وهم مـدير التصـوير الدكتور رمسيس مرزوق، واللواء طارق مهدي، والشيخ نزيه أبو كاشف، من فلسطين، الصحفية رجاء مستقيم، من المغرب، والمخرج الدكتورعلي المطيري، من العراق، والمنتج إبراهيم بوشتى، من المغرب، والفنانة شذا عزام، من سوريا، والمصور الفنان ياسين البوقمحي، من المغرب، والفنانة سلمى سعيد من المغرب، ومها مرابي، من لبنان، ومنية سكراني، و رحاب ابراهيم المزوغي، من تونس.
والجدير بالذكر أن مهرجان كام السينمائي الدولي للأفلام القصيرة الدورة السابعة ” سينما بلاحدود ” سوف ينطلق خلال الفترة من 15 حتى 20 ديسمبر 2017 بالقاهرة تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والـي، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وهيئة قصور الثقافة.

التعليقات

تعليقات

عن هند سيد

شاهد أيضاً

تصاعد الخلافات بين ريهام سعيد وقناة النهار

تصاعدت الخلافات بين الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” وإدارة قناة النهار الفضائية على …