رئيس مجلس الاداره مايسه عشماوي رئيس التحرير محمد فتحي
الرئيسية / أخبار / (القادة ) تطلق مبادرة ” كن إيجابيا”
أحمد الشريف أمين عام مؤسسة القادة

(القادة ) تطلق مبادرة ” كن إيجابيا”

أطلق د. أحمد الشريف أمين عام مؤسسة القادة مبادرة ” كن إيجابيا” لحث الشباب على التخلي عن السلبية والتفاعل بقوة مع قضايا مجتمعهم خصوصا أن المرحلة الراهنة تتطلب تتضافر كافة الجهود من أجل بناء مصر الحديثة التي تحتاج إلى أن يضع كافة أفراد المجتمع لاسيما الشباب أياديهم بيد القيادة السياسية للعبور إلى مستقبل أفضل .

يطالب الشريف الشباب المصري بأن ينتهجوا الإيجابية في كافة تصرفاتهم ، وألا يكتفون بإبداء رفضهم للسلبيات بل يشاركون في تحويلها إلى إيجابيات، مضيفا إن رأيت شجرة في شارعك أو الحي الذي تقطن به فأغرسها فقد تكون دافعا لشاب مثلك كي يسعى لتشجير منطقته ، وإن رأيت أحدا يلقي بالقمامة في الشارع يجب أن تنبهه إلى هذا السلوك الخاطئ وترفع أنت القمامة لتعطيه درسا في الحفاظ على النظافة .

ويطالب الشريف بأن يغرس كل منا حب الوطن في نفوس أهله وجيرانه ويرد على أية محاولات لتشويه الوطن وإنجازاته ، كما يطالب بأن نعود بالنفع على من حولنا بعلمنا ولا نبخل به ، وناشد الشباب بالقراءة والثقافة لأنها غذاء الروح والعقل .

ويضيف الشريف : كن إيجابيا وطالب بحقك ولا تكن سلبيا وتترك وطنك فريسة لمن تسول له نفسه بالقدرة على استغلال نفوذه ، كن إيجابيا في كافة مواقفك وتصرفاتك لأنك بذلك تسهم في بناء الوطن الذي لايوجد أغلى منه.

التعليقات

تعليقات

عن هند سيد

شاهد أيضاً

“وزارة الصحة”: استمرار أعمال القافلة الطبية بـ3 محافظات لليوم الثاني على التوالي

اعلنت الدكتورة وفاء الصادق، المدير العام للقوافل الطبية بوزارة الصحة والسكان، عن استمرار أعمال القافلة …