أخباررياضة

4 مباريات هامة في الدوري الممتاز اليوم

تقام اليوم 4 مباريات هامة بالأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الممتاز، ابرزها بكل تأكيد مباراة سموحة والإسماعيلي علي استاد برج العرب.

ويستضيف استاد الدفاع الجوي في الثالثة الا ربع عصراليوم الخميس مباراة وادى دجلة والرجاء في منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

وتعد المباراة مواجهة نارية بين الفريقين للهروب من دوامة الهبوط حيث يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بينما الرجاء في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

كما يستضيف سموحة نظيره الاسماعيلي في الخامسة مساء اليوم على استاد برج العرب بالاسكندرية.ويسعى الاسماعيلي الى مزاحمة بالزمالك على وصافة الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة ومازال لديه مباراة مؤجلة بينما سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

وفي الوقت نفسه تُقام مباراة الانتاج الحربي والنصر على استاد السلام في الخامسة عصر اليووم ويحتل الانتاج المركز السادس برصيد 36 نقطة بينما يحتل النصر المركز الاخير برصيد 14 نقطة .

وخسر الفريقان فى الجولة الأخيرة من القطبين بنفس النتيجة، حيث خسر الإنتاج من الأهلى بهدفين مقابل هدف، وخسر الزمالك من النصر 2-1 أيضا.

فيما يشهد استاد بتروسبورت في السابعة والنصف مباراة إنبى والمقاولون العرب حيث يحتل إنبى المركز السابع برصيد 36 نقطة وما زال لديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: