إيرادات “البدلة” تُبهر تامر حسني

نورهان عمروآخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 11:41 مساءً
إيرادات “البدلة” تُبهر تامر حسني
176 عدد المشاهدات

شارك الفنان تامر حسنى، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” تهنئة لفريق عمل فيلم البدلة بعد أن حقق نجاحا ساحقا الأيام الأخيرة.

وعلق “تامر” قائلا: “ببارك لكل صناع فيلم “البدله” ألف مليون مبروك.. تعبنا كلنا واشتغلنا وقولنا يارب، وآدي ربنا كرمنا كلنا بأجمل كرم، ويحقق ٤٠ مليون في مصر، ويتخطى الـ١٥٠ مليون بالخارج في ٢٠ يوما فقط ولسه الفيلم قدامه شهرين أو ٣ في دور العرض.. عشان كده حبيت أشكر كل اللي تعبوا في الفيلم.. وبجد بحمد ربنا من كل قلبي على كرمه الكبير وطبعًا كل الإيراد ده في كرش السيد المنتج المحترم الأستاذ وليد منصور.. ربنا يبعد عنك العين يا بن المحظوظة.. بهزر يا جماعه مليون مبروك يا وليد تستاهل كل خير بشكر كل الجماهير العظيمة في مصر وجميع الدول العربيه والعالم”.

يذكر أن فيلم “البدلة” من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وقصة وبطولة تامر حسنى، بمشاركة أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

رابط مختصر
2018-09-09 2018-09-09
نورهان عمرو