محافظ الدقهلية: منع الانتظار نهائيًا في الشوارع الرئيسية بالمنصورة

ايمان خضرآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 12:14 مساءً
محافظ الدقهلية: منع الانتظار نهائيًا في الشوارع الرئيسية بالمنصورة
23 عدد المشاهدات

طالب العقيد ممدوح الحصي مدير مرور الدقهلية بدراسة إنشاء شركة للنقل الجماعي بمحافظة الدقهلية بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية في مدن ومراكز المحافظة وخاصة مدينة المنصورة التي تعاني ازدحاما مروريا، كما طالب  بضرورة إعادة رصف الشوارع التي يتم فيها إدخال المرافق من غاز طبيعي وصرف صحي وكهرباء ومياه فور الانتهاء من توصيل المرافق حتى تعود حركة المرور إلى طبيعتها.

وأكد العقيد الحصي ضرورة غلق المحلات والمقاهي التي تعمل بدون ترخيص والتي تتسبب في زيادة الازدحام المروري وإعاقة حركة السير للمشاة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية لدراسة مشكلة المرور بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وأساتذة الجامعات ورؤساء الأجهزة التنفيذية والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة.

وقال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية تعقيبا على مطالب إدارة المرور إنه يجب منع الانتظار في الشوارع الرئيسية تماما وقيام إدارة المرور باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين فورًا بعد أن لاحظ خلال مروره اليومي وجود ثلاثة صفوف لانتظار السيارات في معظم شوارع المنصورة مشددا على اتخاذ  كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

رابط مختصر
2018-10-12 2018-10-12
ايمان خضر