مدرب الأهلي بعد الخروج كأس مصر : التحكيم في مصر لم يتطور

محمد عمرآخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 12:59 صباحًا
مدرب الأهلي بعد الخروج كأس مصر : التحكيم في مصر لم يتطور
325 عدد المشاهدات

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأهلي إن “هذه هي كرة القدم ، أحيانا تدير ظهرها لك” وذلك عقب الخروج من كأس مصر أمام الأسيوطي.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأهلي والأسيوطي: “لنتحدث أولا عن التحكيم.. الحكم أثر في نتيجة المباراة بسبب ركلة جزاء غير محتسبة، الحكم ليس السبب الرئيسي للخسارة ولكن يوجد ما يُسمى بأخطاء مؤثرة في نتائج المباريات وهذا ما حدث اليوم أمام الأسيوطي”.

وتابع “لا يوجد أي تطوير في التحكيم بمصر نستعين بحكم خامس ولا يوجد أي تطوير أيضا.. لابد أن نتحدث حول هذا الأمر لأنه أصبح مبالغا فيه للغاية “.

وتطرق البدري للحديث عن مجريات المباراة أمام الأسيوطي قائلا “عدم التوفيق يحالفنا ، سيطرنا على مجريات المباراة وضغطنا في الشوط الثاني ولكن التوفيق لم يكن معنا”.

وأكمل حديثه قائلا: “فريق الأسيوطي نجح في التعامل مع الاندفاع الهجومي لدينا واستغل خطأ في سوء التمركز وسجل في مرمانا ، ما يحدث يعد أمرا واردا في كرة القدم، الآن علينا التفكير في المرحلة المقبلة”.

وأوضح “الفترة المقبلة مهمة لدينا مواجهتان أمام الترجي وكمبالا سيتى ونسعى لتحقيق الانتصار”، ورفض البدري اتهام لاعبي الأهلي، متابعا “لم يخذلني أي لاعب ، عدم التوفيق وراد في كرة القدم ولم يُقصر أي لاعب، الكل يبذل أقصى ما لديه في كل المباريات ولكن عدم التوفيق هو السبب”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-01 2018-05-01
محمد عمر