أخبارأخبار مصردمياط

إقبال كبير على معرض الكتاب الأول بدمياط….صور

 

شهد معرض دمياط الأول للكتاب، عروضًا فنية واستعراضية ضمن فاعليات المعرض، المقام بمكتبة مصر العامة، في الفترة من 2 حتى 11 يوليو الحالي.

أكد أكرم فياض مدير مكتبة مصر العامة، ” أن المعرض في نسخته الأولى حقق نجاحًا كبيرًا بين الشباب، مشيرًا إلى وجود إقبال كبير من قبل شباب المحافظة منذ افتتاح المعرض، مناشدًا الجميع استغلال الفرصة لفتح آفاق جديدة لأبناء دمياط، وتقديم أنفسهم بالصورة التي تليق باسم المحافظة.

وأشاد الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب بالدور الذي قدمه القائمون على المعرض، لافتًا إلى أن هناك جهدا كبيرا للخروج بالمعرض بشكل لائق، موضحًا أهمية هذا الأمر في تحقيق النجاحات التي حققها المعرض حتى الآن

ونجحت الهيئة المصرية العامة للكتاب في جذب الكثير من شباب دمياط من خلال تقديم العديد من المسابقات الثقافية وورش العمل المختلفة والتي أثرت على مشاركات بشكل كبير، بالإضافة إلى العروض الرياضية، والندوات التثقيفية التي عُقدت ضمن فاعليات المعرض بالتنسيق مع مكتبة مصر العامة بدمياط.

شاركت وزارة الثقافة وكذلك التربية والتعليم، في تقديم العديد من العروض الفنية المختلفة ترويجًا للمعرض، بينما شاركت وزارة الشباب والرياضة بفقرات مختلفة حول التوعية عن مخاطر الإدمان والتدخين والطرق البديلة لمواجهة تلك المخاطر.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: